تشافي يثير حيرة جماهير برشلونة أمام أتلتيكو.. "من هو بديل ليفا؟"

تاريخ النشر: 07/01/2023
93
منذ سنة
تشافي يثير حيرة جماهير برشلونة أمام أتلتيكو.. من هو بديل ليفا؟

أثار تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، الجدل بشأن البديل المحتمل للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم فريقه الذي سيغيب عن مواجهة أتلتيكو مدريد يوم غدا الأحد في الدوري الإسباني.

ويلتقي برشلونة بأتلتيكو مدريد في الجولة 16 من منافسات الدوري الإسباني وهو أحد أهم اللقاءات في إسبانيا، مساء الأحد المقبل، على ملعب واندا ميتروبالتيانو.

وكان برشلونة قد تعادل في المباراة الماضية، أمام إسبانيول بهدف لمثله في ديربي كتالونيا، ليتقاسم صدارة الدوري الإسباني بالتساوي مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

من هو بديل ليفاندوفسكي أمام أتلتيكو مدريد؟:

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أتلتيكو مدريد غدا: "غدًا سنلعب احد المباريات المعقدة في الدوري، سنحاول ان نلعب مباراة جيدة وان نكون فعالين امام المرمى".

وأضاف: "أمام خصومنا نكون مهيمنين ومسيطرين، لكن علينا أن نستغل فترة سيطرتنا ونسجل أهدافًا، علينا ألا نرتكب أي أخطاء".

وواصل بشأن بديل ليفاندوفسكي: جوردي وليفا لن يلعبان هذه المرة، لكننا سنلعب بـ11 لاعبًا، سنرى من سيكون خيارنا كرأس حربة يليق بظروف المباراة".

واستطرد: "أعتقد أننا نظهر كل أسبوع تنافسيتنا، ولقاء الأتلتي سيكون كذلك، لم نفز منذ موسمين على ملعبهم، وهم خصم قوي بمدرب صلب دفاعيا، إذا لم نملك النجاعة التهديفية غدًا فستكون الأمور صعبة".

وأوضح تشافي: "سيميوني يقدم أداء دفاعيًا جيدًا ويلعب كرة قدم مباشرة بنظام الـ5-3-2، سيكون من الصعب أن نقول كيف سيكون الأتلتي غدًا لكننا سنحضر أنفسنا جيدًا".

وتابع تشافي بشأن التعاقدات الشتوية: "أخبرتكم سابقًا أنني سعيد بالفريق الذي أملك، تحدثت مع الرئيس ومع ماتيو وأنا سعيد بالفريق".

وأتم بشأن قرعة كأس ملك إسبانيا: "حالفنا الحظ بالقرعة أمام سبتة، المنافس بفئة أقل لكن علينا إثبات ذلك، ستكون رحلة صعبة إلى هناك، لكننا لن نشتكي من جدولة المباريات على الورق يبدو الأمر سهلًا لكننا سنرى".

اقرأ أيضا

كأس ملك إسبانيا.. قرعة سهلة لبرشلونة ومواجهة صعبة لريال مدريد

غيابات بارزة في قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن