ترتيب هدافي دوري روشن 12| تاليسكا يوسع الفارق مع إيجالو وحمدالله

تاريخ النشر: 07/01/2023
153
منذ سنة
ترتيب هدافي دوري روشن 12| تاليسكا يوسع الفارق مع إيجالو وحمدالله

شهدت الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، منافسة شرسة على صدارة هدافي المسابقة.

وتمكن البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم النصر، من التغريد في صدارة الهدافين، بالوصول إلى هدفه الـ11، بعد إحراز هدفين في مرمى الطائي، في الجولة 12، بينما جاء مهاجم الهلال، أوديون إيجالو في الوصافة بـ8 أهداف، بعد تسجيل هدف في مرمى الاتحاد خلال مباراة الكلاسيكو في الجوهرة المشعة.

ويأتي عبد الرزاق حمد الله "الاتحاد" في المركز الثالث، مع كارلوس جونيور "الشباب"، برصيد 7 أهداف، ثم أنتوني نواكايمي "الفيحاء"، رابعًا بـ6 أهداف.

ويعتبر فراس البريكان "الفتح" أكثر اللاعبين المحليين تسجيلًا للأهداف بعد الجولة 12، بتسجيل 5 أهداف، ليحتل المرتبة الخامسة في ترتيب الهدافين.

نتائج مباريات الجولة 12

وحقق الهلال فوزًا على مضيفه الاتحاد، بهدف نظيف أحرزه أوديون إيجالو، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، كما فاز النصر على الطائي، تحت أنظار كرستيانو رونالدو، بثنائية نظيفة عن طريق أندرسون تاليسكا، بينما تلقى الشباب خسارة أمام مضيفه الوحدة بهدفين مقابل هدف، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع.

وفاز الرائد على مضيفه ضمك بنتيجة (2-1)، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، وفاز الخليج على التعاون بنتيجة (1-0)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، وفاز العدالة على الفتح (2-1)، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

وتعادل الفيحاء مع نظيره الباطن بنتيجة (2-2)، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، بينما فاز الاتفاق على أبها بنتيجة (2-1)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

طالع أيضًا..

ترتيب دوري روشن 12| النصر يتصدر والهلال يقاسم الشباب بنقاط الاتحاد

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ترتيب هدافي دوري روشن| ثنائية تاليسكا تطيح بنجمي الهلال وحمد الله

ترتيب هدافي دوري روشن (5).. صراع بين الشباب والهلال وغياب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن