النصر يفاوض نجم ألمانيا.. ورونالدو قد يشارك ضد الشباب رغم الإيقاف

تاريخ النشر: 07/01/2023
7419
منذ سنة
النصر يفاوض نجم ألمانيا.. ورونالدو قد يشارك ضد الشباب رغم الإيقاف

مفاجآت بـ"الجملة" هزّت نادي النصر، في الساعات القليلة الماضية؛ عن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، وميركاتو الفريق الأول لكرة القدم.

ورونالدو انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل راتب يُقدر بـ500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| "بعد إيقافه".. عقوبة جديدة ضد كريستيانو رونالدو تصدم النصر

وبعد التعاقدد مع رونالدو.. ارتبط أكثر من اسم أجنبي كبير، بالانتقال إلى قلعة العالمي؛ سواء في الشتاء الحالي، أو صيف 2023.

* كريستيانو رونالدو قد يشارك مع النصر أمام الشباب

وعن كريستيانو رونالدو.. أعلن القانوني الرياضي أحمد الأمير، إمكانية مشاركته، أمام نادي الشباب، على الرغم من عقوبة الإيقاف.

ويواجه النصر، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، مساء السبت القادم، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

طالع أيضًا| "من النصر إلى الأهلي".. تحول تاريخي في صفقة ساحر ريال مدريد 

ومن المقرر أن يغيب كريستيانو، عن مباراة النصر والشباب؛ بسبب عقوبة إيقافه مباراتين، والصادرة ضده من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم؛ بعد يومٍ واحد فقط، من رحيله عن مانشستر يونايتد.

وكشف الأمير عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن قرار إيقاف الأسطورة البرتغالية، والذي ذكره "فيفا"، عند إرسال بطاقته الدولية، يمنح نادي النصر، حق الاستئناف عليه، بشكل رسمي.

وشدد القانوني الرياضي، على أن طريقة صياغة عقوبة إيقاف رونالدو "مباراتين"، تساعد نادي النصر كثيرًا، على الاستئناف.

شاهد في "سعودي سبورت"| "من تمبكتي إلى ميسي ونيمار".. الهلال يعلن مفاجأة سارة لجماهيره 

وأشار أحمد الأمير، إلى أنه إذا كان هناك متسع من الوقت أمام النصر، سوف يقوم بالاستئناف على عقوبة إيقاف رونالدو؛ من أجل المشاركة أمام الشباب.

* نادي يفاوض جوهرة ألمانيا 

وعلى جانب آخر.. أعلنت صحيفة "ديلي ميل"، تقاوض الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، مع ماركو رويس، نجم نادي بوروسيا دورتموند ومنتخب ألمانيا.

وأكدت الصحيفة، على أن مسؤولي نادي النصر، سيحاولون إقناع رويس، برفض جميع العروض المقدمة إليه، والموافقة على الانتقال إلى قلعة العالمي.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن رويس البالغ من العمر 33 سنة، يرتبط بعقد مع بوروسيا دورتموند، حتى صيف 2023؛ حيث لعب في صفوف العملاق الألماني، 11 سنة متتالية، سجل خلالها 156 هدفًا وصنع 118 آخرين، في 368 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

حقيقة إصابة نجم النصر بـالصليبي.. وهل يغيب كونان أمام الشباب

تعرف على قرار رودي جارسيا مع نجوم النصر.. بعد الفوز ضد الطائي

حمل تطبيق سعودي الآن