الهلال يكشف تطورات إصابة المالكي وإيجالو.. وتدريبات تحت الأمطار

تاريخ النشر: 06/01/2023
433
منذ سنة
الهلال يكشف تطورات إصابة المالكي وإيجالو.. وتدريبات تحت الأمطار

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عصر اليوم "الجمعة"، تدريباته تحت زخات المطر، بعد التغلب على الاتحاد، في مباراة الكلاسيكو، بهدف دون مقابل.

وحقق الهلال فوزًا على نظيره الاتحاد بنتيجة (1-0)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، الخميس، في قمة الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

طالع أيضًا: الهلال يدهش جماهيره.. ويعلن التعاقد مع نجم عالمي بعد ضياع رونالدو

وتركزت الحصة التدريبية للهلال على الجوانب اللياقية والفنية، حيث اشتمل المران على تدريبات استرجاعية للمشاركين بصفة أساسية في لقاء الاتحاد، وتدريبات لياقية وفنية متنوعة لبقية اللاعبين، وسط متابعة رئيس مجلس إدارة النادي، فهد بن نافل.

وفي سياق متصل، يخضع ثنائي الهلال، عبد الإله المالكي وأوديون إيجالو، اليوم، لفحوص طبية، بعد تعرضهما لإصابتين أثناء لقاء الاتحاد.

وكان أوديون إيجالو، الذي سجل هدف الهلال في مرمى الاتحاد، قد عانى من آلام إصابة عضلية، بينما غادر عبد الإله المالكي ملعب المباراة باكيًا، ليثير الشكوك حول حجم إصابته.

ويواصل الهلال مساء الغد "السبت"، تدريباته الاعتيادية في مقر النادي، استعدادًا لمواجهة الرائد.

ويلتقي الهلال بمضيفه الرائد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، في الثامنة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، في مباراة مقدمة من الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي.

ويحتل الهلال المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 25 نقطة من 12 مباراة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صدمة للنصر.. الهلال يفتح قضية كنو من جديد بعد اعتراف المنازعات

لأول مرة.. الهلال يكشف تطورات صفقة ميسي ومفاجأة للملايين

حمل تطبيق سعودي الآن