"رفع عقوبة الهلال وإقالة دياز".. فهد المفرج يحسم الجدل نهائيا

تاريخ النشر: 06/01/2023
28695
منذ سنة
رفع عقوبة الهلال وإقالة دياز.. فهد المفرج يحسم الجدل نهائيا

حسم فهد المفرج، الرئيس التنفيذي لنادي الهلال، الجدل بشأن رفع عقوبة حرمان الفريق الأول لكرة القدم من التعاقدات، وإقالة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز.

وترددت أنباء قوية، على مدار الأيام الماضية؛ بشأن رفع عقوبة حرمان الهلال من التعاقدات؛ استعدادًا لمشاركة الفريق الأول لكرة القدم، في بطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا| بعد الانتقال إلى النصر.. قرار رسمي من "فيفا" ضد كريستيانو رونالدو 

أيضًا.. زعمت تقارير صحفية، باقتراب إقالة دياز، من القيادة الفنية للزعيم الهلالي؛ بسبب تذبذب النتائج، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

* "رفع عقوبة الهلال وإقالة دياز".. فهد المفرج يحسم الجدل نهائيا

وفي هذا السياق.. المح المفرج في تصريحات تلفزيونية، إلى عدم رفع العقوبة عن الهلال، مثلما تردد في وسائل الإعلام، خلال الأيام الماضية.

طالع أيضًا| "بين الهلال والنصر".. صفقة تاريخية في الطريق 

وعن ذلك يقول الرئيس التنفيذي للهلال: "من حق جمهورنا، أن يعرف ماذا فعلنا؛ من أجل رفع العقوبة، ولكن.. نحن نحترم النظام وقرارات الجهات المسؤولة"؛ في تلميح صريح إلى فشل محاولات النادي، للتسجيل في الشتاء الحالي.

وعقوبة حرمان الزعيم الهلالي من التعاقدات، مستمرة حتى صيف 2023؛ على خلفية تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم النصر.

وبخصوص إقالة دياز.. أكد فهد المفرج، على ثقة إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في المدير الفني الأرجنتيني، واصفًا إياه من بين الأفضل في العالم.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وأعرب المفرج في نهاية تصريحاته، عن ثقته في تجاوز الهلال، صعوبات الحرمان من التعاقدات والإصابات، وتحقيق إنجازات محلية وقارية جديدة، واعدًا في نفس الوقت، بـ"تشريف" المملكة العربية السعودية، في كأس العالم للأندية.

 ويُشارك الهلال، في بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المملكة المغربية، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير القادم.

اقرأ أيضا

بعد الخسارة أمام الهلال.. تحذير من ثنائي الاتحاد قبل قمة الشباب

تعليق مثير من دياز بعد فوز الهلال الصعب أمام الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن