الاتحاد أم الأهلي.. كاس تعلنها رسميا: النادي مهدد بـ"الإفلاس" !

تاريخ النشر: 06/01/2023
980
منذ سنة
الاتحاد أم الأهلي.. كاس تعلنها رسميا: النادي مهدد بـالإفلاس !

في مفاجأة صادمة للملايين من الجماهير السعودية.. أعلنت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، أن أحد الأندية الكبرى في المملكة، بات مهددًا بـ"الإفلاس".

وبعيدًا عن الهلال والنصر.. تُعاني العديد من الأندية السعودية، من أزمة مالية خانقة؛ تؤثر في قدرتهم على المنافسة على الألقاب والبطولات.

اقرأ أيضًا| بعد الانتقال إلى النصر.. قرار رسمي من "فيفا" ضد كريستيانو رونالدو 

وسيطر الزعيم الهلالي خصوصًا، على الألقاب المحلية والقارية، في السنوات الثلاث الماضية؛ بالتتويج بـ3 بطولات في دوري المحترفين السعودي، مع ثنائية أبطال آسيا 2019 و2021.

* الاتحاد أم الأهلي.. كاس تعلنها رسميا: النادي مهدد بـ"الإفلاس" !

وتحت عنوان "خاص".. كشف القانوني الرياضي أحمد الشيخي، عن عجز أحد أندية مدينة جدة، عن سداد مستحقات أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا| حقيقة منح النصر "نقاط ديربي الهلال".. قرار الانضباط النهائي 

وكتب الشيخي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "في تبرير صادم، لعدم دفعه مستحقات أحد لاعبيه، ولشرح وضعه المالي الصعب.. نادٍ جداوي قال لمحكمة كاس (لو دفعناها؛ لتعرّض النادي للإفلاس!)".

وأشار القانوني الرياضي، إلى أن المحكمة الرياضية الدولية؛ دونت بالحرف: "كان سيواجه النادي، إجراءات الإفلاس، إذا كان قد سدد المستحقات للاعب".

شاهد في "سعودي سبورت"| "إعادة كلاسيكو الاتحاد؟".. خطأ كارثي منح الهلال الـ3 نقاط 

ويبدو أن النادي الأهلي، هو المقصود؛ خاصة في ظل أزمته المالية، خاصة بعد الهبوط إلى دوري يلو للدرجة الأولى، كما لا يُمكن استبعاد الاتحاد، الذي يحارب رئيسه أنمار الحائلي وحيدًا؛ مثلما ذكر سابقًا. 

اقرأ أيضا

هدف غريب ضائع.. السومة يقود العربي لفوز صعب أمام الأهلي

إصابة مرعبة للربيعي.. ونجم الأهلي: لن يستطيع أحد الوقوف أمامنا

حمل تطبيق سعودي الآن