مدرب الاتحاد يكشف "سر استبعاد هنريكي وتغيير مراكز حجازي وشراحيلي"

تاريخ النشر: 06/01/2023
282
منذ سنة
مدرب الاتحاد يكشف سر استبعاد هنريكي وتغيير مراكز حجازي وشراحيلي

أعرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن حزنه من الخسارة في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال، موجهًا اعتذارًا للجماهير الاتحادية ووعدًا بتصحيح الأخطاء خلال المباريات القادمة.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خسارة أمام نظيره الهلال بنتيجة (0-1)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الخميس"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، في قمة الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

طالع أيضًا: بعد الكلاسيكو.. تعرف على موعد "المباراة القادمة" للاتحاد والهلال

وقال سانتو، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "شكرًا لجماهير الاتحاد، التي قامت بتدعيمنا حتى آخر ثانية في المباراة، نحن غير سعداء بالنتيجة، لقد كنا الأفضل اليوم، ونجحنا في إيقاف خطورة الهلال وصنعنا عدة فرص، ولكن لم نوفق. أعتذر من الجماهير عن الخسارة وسنسعى لتصحيح الأخطاء، وسنعمل على إنهاء الهجمة بشكل أفضل، بدءًا من الحصة التدريبية المقبلة".

ونوه سانتو بأن اختيار العنصر الأجنبي الثامن في كل مباراة، أمر صعب، مبينًا أنه لجأ إلى كورنادو بدلًا من برونو هنريكي، من أجل تنفيذ خطته، مضيفًا "أنا المدرب وصاحب القرار، واستبعاد هنريكي كان قرارًا حزينًا، ولكنت طلب كورنادو من أجل الخطة، وقد ألجأ إلى لاعب آخر في المباراة القادمة".

وعن تبديل المراكز بين ثنائي الدفاع أحمد حجازي وأحمد شراحيلي، بين الجبهتين اليمنى واليسرى، قال سانتو إن اللاعبين قادران على اللعب في الجبهتين، ومجريات المباراة هي ما تدفعه لتغيير المراكز".

ورفع الهلال رصيده إلى 25 نقطة من 12 مباراة، ليصعد إلى المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 24 نقطة من 11 مباراة، ليحتل المركز الرابع، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الشباب.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

إصابة إيجالو ودموع نجم الهلال ودماء اتحادية.. حوادث الكلاسيكو

تعليق مثير من دياز بعد فوز الهلال الصعب أمام الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن