الهلال يدهش جماهيره.. ويعلن التعاقد مع نجم عالمي بعد ضياع رونالدو

تاريخ النشر: 06/01/2023
6084
منذ سنة
الهلال يدهش جماهيره.. ويعلن التعاقد مع نجم عالمي بعد ضياع رونالدو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ للتعاقد مع نجم عالمي كبير، خلال الفترة القادمة؛ بعد حسم النصر، صفقة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

ورونالدو انضم إلى صفوف نادي النصر، في يناير الحالي؛ ولمدة موسمين ونصف، حتى 30 يونيو 2025، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضًا| بعد الانتقال إلى النصر.. قرار رسمي من "فيفا" ضد كريستيانو رونالدو 

وسيحصل الأسطورة البرتغالية، البالغ من العمر 37 سنة، على مبلغ 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي"، خلال مدة عقده، مع قلعة العالمي.

* الهلال يدهش جماهيره.. ويعلن التعاقد مع نجم عالمي بعد ضياع رونالدو

وفي هذا السياق.. أعلن فهد المفرج، المدير التنفيذي لنادي الهلال، تعاقد الزعيم وجميع فرق المملكة، مع صفقات عالمية، خلال الفترة القادمة.

طالع أيضًا| حقيقة منح النصر "نقاط ديربي الهلال".. قرار الانضباط النهائي 

وقال المفرج في تصريحات تلفزيونية: "الجميع قرأ تغريدة سمو وزير الرياضة.. والدعم الذي وجده نادي - في إشارة إلى النصر -، ستجده كل الفرق؛ لأننا في منظومة واحدة، وتنافس واحد".

ووعد سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودية، بدعم أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، بصفقات عالمية كبرى؛ بعد انتقال رونالدو، إلى النصر.

شاهد في "سعودي سبورت"| "إعادة كلاسيكو الاتحاد؟".. خطأ كارثي منح الهلال الـ3 نقاط 

وبالفعل.. ارتبط أكثر من اسم عالمي، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ أبرزهم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، والساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، كتعويض عن "ضياع" صفقة رونالدو.

جدير بالذكر أن الهلال، محروم من التعاقدات، حتى صيف 2023؛ على خلفية تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، بعد توقيعه للغريم النصر.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

مفاجأة نصراوية.. رونالدو يهز كلاسيكو الاتحاد والهلال

تعليق مثير من دياز بعد فوز الهلال الصعب أمام الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن