نجم النصر "يتفق" مع عملاق أوروبي.. ورونالدو يطلب هذا اللاعب رسميا

تاريخ النشر: 06/01/2023
1960
منذ سنة
نجم النصر يتفق مع عملاق أوروبي.. ورونالدو يطلب هذا اللاعب رسميا

توصل أحد أبرز نجوم نادي النصر، إلى "اتفاق" نهائي مع فريق أوروبي كبير؛ للانضمام إلى صفوفه، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023".

ويُقدم النصر، بداية موسم رائعة في 2022-2023؛ حيث يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطة عن الشباب والهلال، صاحبي المركزين الثاني والثالث.

اقرأ أيضًا| بعد الانتقال إلى النصر.. قرار رسمي من "فيفا" ضد كريستيانو رونالدو 

ويإمكان قلعة العالمي، أن يزيد من فارق النقاط مع الشباب والهلال؛ بعد مباراته الليلة، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري روشن السعودي.

* مهاجم النصر فينسنت أبوبكر يتوصل إلى اتفاق مع نادي أوروبي كبير 

ووفقًا لـ"Actu cameroun"، توصل النجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم نادي النصر، إلى اتفاق نهائي مع العملاق التركي فناربخشه؛ للانضمام إلى صفوفه رسميًا.

طالع أيضًا| "رفع عقوبة الهلال وإقالة دياز".. فهد المفرج يحسم الجدل نهائيا 

وسينضم أبوبكر "30 سنة"، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فناربخشه؛ لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، حتى يونيو 2023، مع بند أحقية الشراء، في الصيف.

ورحيل أبوبكر؛ سيتيح لنادي النصر، تسجيل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد وصول بطاقته، أمس الخميس.

* كريستيانو رونالدو يطالب إدارة نادي النصر بـ"ضم" زميله السابق

ومن ناحيته.. طلب رونالدو، من مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، ضم أحد النجوم العالميين، إلى صفوف الفريق، في الميركاتو الشتوي الحالي.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن طلب رونالدو، التعاقد مع المدافع البرتغالي المخضرم بيبي؛ ليزامله في نادي النصر؛ بعد لعبهما معًا لسنواتٍ عديدة، في ريال مدريد الإسباني والمنتخب الوطني.

وبيبي يبلغ من العمر 39 سنة، ويلعب حاليًا في صفوف نادي بورتو البرتغالي؛ وسبق له أن زامل كريستيانو رونالدو، في ريال مدريد، في الفترة من 2009 إلى 2017.

اقرأ أيضا

أسطورة البرازيل يهين جارسيا: مرعوب من رونالدو وسيعد الإفطار له

مفاجأة نصراوية.. رونالدو يهز كلاسيكو الاتحاد والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن