صدمة للنصر.. الهلال يفتح قضية كنو من جديد بعد اعتراف المنازعات

تاريخ النشر: 06/01/2023
8476
منذ سنة
صدمة للنصر.. الهلال يفتح قضية كنو من جديد بعد اعتراف المنازعات

تحدث فهد المفرج المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الهلال، عن ما أثير خلال الفترة الماضية من الدكتور يحيى الشريف، رئيس غرفة منازعات كرة القدم سابقًا حول قضية اللاعب محمد كنو ونادي الهلال.

واعترف الدكتور يحيى الشريف، رئيس غرفة منازعات كرة القدم سابقًا، بأنه طلب قضية كنو ولم يصله أي شيء عنها، وعدّلوا المادة ٢٩ دون علمه وحدثت ممارسات داخل المركز لا يعلم عنها شيئا، وبعدها تقدم بالاستقالة.

اقرأ أيضا.. 

مفاجأة نصراوية.. رونالدو يهز كلاسيكو الاتحاد والهلال 

رسميا.. تعديل موعد افتتاح بطولة "خليجي 25" 

وعلق فهد المفرج المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الهلال، في تصريحات نقلتها صحيفة "الجزيرة الرياضية"، على تصريحات الدكتور يحيى الشريف، قائلا: "إدارة نادي الهلال سلكت المسلك القانوني بعد الحديث الأخير لرئيس غرفة فض المنازعات السابق".

وتابع المدير التنفيذي بنادي الهلال: "لن أصرع بقناعتي من عدمها في القرارات التي صدرت ضدنا، والأكيد أننا نتمنى أخذ حقوقنا "بوجه حق"، ولم نسلم ولم نضعف".

وواصل فهد المفرج: "لم نفرط بأي حق من حقوق النادي، لغتنا هي الملعب، وأي شيء فيه حق لنا سنمضي فيه حتى آخر نقطة وفقاً للجانب القانوني، بالنسبة لموضوع كنو ذهبنا لأبعد نقطة، وسنمضي في الجانب القانوني لآخر نقطة".

طالع أيضا..

رجل الكلاسيكو..المعيوف يحمي شباك الهلال بأرقام مذهلة أمام الاتحاد 

"تفاصيل جديدة".. عقوبة رونالدو وموقف النصر بين التنفيذ والتعليق 

يذكر أن، غرفة فض المنازعات، وبتأييد من مركز التحكيم الرياضي السعودي، أعلنت حرمان الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم النصر.

اقرأ أيضا

تناقضات في تصريح رئيس المنازعات حول قضية كنو.. رسالة نارية

المسحل يعلق على قانونية مشاركة كنو أمام النصر.. وصفقة رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن