رجل الكلاسيكو..المعيوف يحمي شباك الهلال بأرقام مذهلة أمام الاتحاد

تاريخ النشر: 05/01/2023
246
منذ سنة
رجل الكلاسيكو..المعيوف يحمي شباك الهلال بأرقام مذهلة أمام الاتحاد

تعملق عبدالله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في حماية عرين الزعيم بالكلاسيكو الكبير أمام الاتحاد، على أرضه ووسط جماهيره في جدة. 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على نظيره الاتحاد بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الخميس"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، في قمة الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

ورفع الهلال رصيده إلى 25 نقطة من 12 مباراة، ليصعد إلى المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 24 نقطة من 11 مباراة، ليحتل المركز الرابع، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الشباب.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

حافظ عبدالله المعيوف على شباك الهلال نظيفة أمام الاتحاد، وساهم بقوة في خروج الزعيم من ملعب الجوهرة المشعة بالثلاث نقاط. 

لعب المعيوف أمام الاتحاد، أساسيا بواقع 90 دقيقة، تمكن خلالها من التصدي لأربع تصويبات لنجوم العميد، واحدة من داخل المربع. 

لمس عبدالله المعيوف الكرة أمام الاتحاد، 42 مرة، حيث اعتمد المدرب الأرجنتيني رامون دياز على بناء هجمات الهلال من الخلف بداية من مركز حارس المرمى، ونجح المعيوف في التمرير بصورة صحيحة بنسبة 58%. 

كما استخلص المعيوف الكرة من أمام نجوم الاتحاد مرتين، ونجح في إيصال 10 كرات طويلة من أصل 21، وحصل حامي عرين الهلال على تقييم 7.7. 

حمل تطبيق سعودي الآن