الفراج: مصادر هلالية تؤكد إصابة المالكي بقطع في الرباط الصليبي

تاريخ النشر: 06/01/2023
4146
منذ سنة
الفراج: مصادر هلالية تؤكد إصابة المالكي بقطع في الرباط الصليبي

أشار الإعلامي الرياضي المعروف وليد الفراج، إلى احتمالية إصابة لاعب وسط الهلال عبدالإله المالكي بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مواجهة الاتحاد، بدوري روشن السعودي.

وانتهت المباراة بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على نظيره الاتحاد بنتيجة (1-0)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الخميس"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، في مباراة الكلاسيكو رقم 100 في تاريخ الفريقين، قمة الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

اقرأ أيضا.. 

مفاجأة نصراوية.. رونالدو يهز كلاسيكو الاتحاد والهلال 

رسميا.. تعديل موعد افتتاح بطولة "خليجي 25" 

وتعرض عبد الإله المالكي، محور الهلال، لإصابة دفعته لمغادرة ملعب المباراة، لترصد عدسات الكاميرات، اللاعب وهو يبكي عقب نهاية المباراة.

وحين خروج المالكي من الملعب، برفقة مدير الكرة في الهلال سعود كريري، قال لاعب الوسط وهو يبكي: "أبي ألعب، مو بربابط". 

وغادر اللاعب عبدالإله المالكي الملعب بإستخدام العكازات، لدعم الركبة وتعزيز استقرار المفصل والمحافظة عليه قدر المستطاع بعد الإصابة.

طالع أيضا..

رجل الكلاسيكو..المعيوف يحمي شباك الهلال بأرقام مذهلة أمام الاتحاد 

"تفاصيل جديدة".. عقوبة رونالدو وموقف النصر بين التنفيذ والتعليق 

وفي سياق متصل، كشف وليد الفراج خلال برنامجه التليفزيوني "أكشن مع وليد": أن مصادر هلالية أكدت أن هناك نسبة كبيرة بإصابة عبدالاله المالكي بقطع بأربطة الركبة مجددًا.

وأضاف الإعلامي الكبير: "أن طبيب اللاعب متأكد بأنها إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، ولكن طالب بإجراء فحوصات إضافية للتأكد، ولكن التقرير المبدئي يقول أن اللاعب انتهى موسمه مبكرا". 

وألمح الإعلام الرياضي أن إصابة المالكي السابقة كانت بالرباط الأمامي على مستوى الركبة اليسرى، والإصابة الحالية بنفس الموضع. 

المالكيالمالكي

اقرأ أيضا

الفراج يكشف موقف ثلاثي الهلال المصاب.. صدمة لجماهير الزعيم

اقتربت يا النصر.. الفراج يكشف تفاصيل مثيرة بشأن ضم رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن