مفاجأة نصراوية.. رونالدو يهز كلاسيكو الاتحاد والهلال

تاريخ النشر: 06/01/2023
6911
منذ سنة
مفاجأة نصراوية.. رونالدو يهز كلاسيكو الاتحاد والهلال

أشار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى حضور الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر، مباراة الكلاسيكو بين الكبيرين الاتحاد والهلال. 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على نظيره الاتحاد بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الخميس"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، في قمة الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

اقرأ أيضا..

"تفاصيل جديدة".. عقوبة رونالدو وموقف النصر بين التنفيذ والتعليق 

رسميا.. تعديل موعد افتتاح بطولة "خليجي 25" 

ورفع الهلال رصيده إلى 25 نقطة من 12 مباراة، ليصعد إلى المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 24 نقطة من 11 مباراة، ليحتل المركز الرابع، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الشباب.

ونشر عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد مباراة الاتحاد والهلال، مقطع فيديو، يرصد اقتحام اثنين من جماهير الكلاسيكو، أرضية ملعب الجوهرة المشعة. 

وقام المشجعان على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، باحتفال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم النصر أمام لاعبي الهلال والاتحاد، وسط صوت الجمهور على طريقة "الدون Siiii ". 

طالع أيضا..

رجل الكلاسيكو..المعيوف يحمي شباك الهلال بأرقام مذهلة أمام الاتحاد 

وعلق المريسل على اللقطة المثيرة، مغردا: "حتى في مباراة الاتحاد والهلال، النجم كريستيانو رونالدو، كان توقيعه للنصر حاضراً من خلال نزول مشجعين لأرضية الملعب و القيام بالاحتفالية الشهيرة Siiiiiiiii. 

اقرأ أيضا

تعليق مثير من دياز بعد فوز الهلال الصعب أمام الاتحاد

بعد الخسارة أمام الهلال.. تحذير من ثنائي الاتحاد قبل قمة الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن