صدمة| رونالدو مهدد بـ"الغياب أكثر من المتوقع" عن النصر

تاريخ النشر: 05/01/2023
2085
منذ سنة
صدمة| رونالدو مهدد بـالغياب أكثر من المتوقع عن النصر

بات الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهددًا بـ"الغياب" أكثر من المتوقع، عن مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ونادي النصر تعاقد مع رونالدو، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضًا| الهلال أم النصر.. ميسي يقول "كلمته الأخيرة" بعد العروض التاريخية 

وسيحصل الأسطورة البرتغالية، على مبلغ 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي"، من قلعة العالمي، خلال مدة العقد.

* صدمة.. رونالدو مهدد بـ"الغياب أكثر من المتوقع" عن النصر

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي فارس الفزي، عن أن عقوبة رونالدو، بـ"الإيقاف" مباراتين؛ ستُحتسب منذ تسجيله في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ وليس منذ توقيع العقود.

والاتحاد الإنجليزي وقع عقوبة الإيقاف مباراتين على رونالدو، بعد يومٍ واحد فقط من رحيله عن مانشستر يونايتد؛ وذلك بسبب اعتدائه على أحد جماهير نادي إيفرتون.

طالع أيضًا| النصر يعلن التعاقد مع نجم عالمي بعد رونالدو.. مفاجأة كبرى 

وأشار الفزي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن النصر، يجد صعوبة حتى الآن، في تسجيل عقد رونالدو؛ بسبب تواجد 8 لاعبين أجانب في قائمته.

وشدد الإعلامي الرياضي، على ضرورة إسقاط اسم أحد اللاعبين الأجانب من القائمة؛ من أجل تسجيل الأسطورة البرتغالية، بشكل رسمي.

وأوضح الفزي، أن مباراة الطائي "الليلة"، لن تُحتسب ضمن عقوبة كريستيانو؛ حيث أنه إذا تم تسجيله قبل لقاء الشباب القادم، فإنه سيغيب عن هذه المواجهة ثم أمام الاتفاق، على أن يتواجد ضد الاتحاد.

شاهد في "سعودي سبورت"| 42 مليون ريال لـ"فسخ" عقد نجم الهلال.. بن نافل في ورطة 

ويواجه النصر، نادي الطائي، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، على أن يلتقي بعدها بالشباب والاتفاق، في الأسبوعين 13 و14، ثم كلاسيكو المملكة أمام الاتحاد، في نصف نهائي كأس السوبر.

وبالتالي.. فإن كل مباراة تمر على النصر، دون تسجيل رونالدو، لن تُحتسب ضمن العقوبة؛ ليتأخر ظهوره مع الفريق الأول لكرة القدم، لقاءًا إضافي.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

أزمة في النصر.. تسريبات خطيرة عن رودي جارسيا ترعب رونالدو

المسحل يعلق على قانونية مشاركة كنو أمام النصر.. وصفقة رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن