رسميا| النصر يعلن التعاقد مع نجم عالمي بعد رونالدو.. مفاجأة كبرى

تاريخ النشر: 05/01/2023
10478
منذ سنة
رسميا| النصر يعلن التعاقد مع نجم عالمي بعد رونالدو.. مفاجأة كبرى

أعلن فيصل أبو ساق، عضو مجلس إدارة نادي النصر، تعاقد الفريق الأول لكرة القدم، مع نجم عالمي كبير؛ بعد حسم صفقة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

ونادي النصر تعاقد مع رونالدو، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضًا| الهلال أم النصر.. ميسي يقول "كلمته الأخيرة" بعد العروض التاريخية 

وسيحصل الأسطورة البرتغالية، على مبلغ 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي"، من قلعة العالمي، خلال مدة العقد.

* النصر يعلن التعاقد مع نجم عالمي بعد رونالدو.. مفاجأة كبرى

وكشف أبو ساق في مقطع فيديو، عن أن النجم العالمي القادم إلى النصر، لن يُقل "أهمية" عن رونالدو؛ حيث سيكون مفاجأة للجماهير.

وشدد عضو مجلس إدارة النصر، على أن هذا النجم العالمي، الذي سينضم إلى نادي النصر بشكل رسمي؛ يلعب حاليًا في أحد أكبر الدوريات بأوروبا.

طالع أيضًا| النصر "يتفق" مع نجم عالمي كبير.. وتطورات صفقة مودريتش 

وأضاف: "صفقة كريستيانو رونالدو.. ليست إلا البداية فقط يا جماهير نادي النصر، القادم أفضل".

وارتبط أكثر من اسم عالمي، بالانتقال إلى نادي النصر، بعد رونالدو؛ أبرزهم: الثنائي الإسباني سيرجيو راموس "باريس سان جيرمان" وسيرجيو بوسكيتس "برشلونة"، والكرواتي لوكا مودريتش "ريال مدريد"، والفرنسي نجولو كانتي "تشيلسي".

واعترف خوسيه فيليكس دياز، رئيس تحرير صحيفة "ماركا"، خلال الساعات القليلة الماضية، بتلقي مودريتش، عرضًا مغريًا من النصر، مع ترحيب راموس، بالانتقال إلى قلعة العالمي، وسط أنباء عن مناقشة بوسكيتس، لعرض الفريق الأصفر رسميًا.

* سر تفضيل كريستيانو رونالدو الانتقال إلى السعودية

وعن سر اختيار رونالدو، الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، رغم العروض من الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا والبرازيل.. أكد فيصل أبو ساق، على أن الأسطورة البرتغالية، وجد أن المملكة؛ هي البيئة الأفضل له ولأسرته.

وأشار أبو ساق، إلى أن كريستيانو، لديه العديد من الأصدقاء في السعودية؛ قاموا بتوجيه النصيحة له، بالانتقال إلى الدوري السعودي.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

مفاجأة.. رونالدو حاول الانتقال إلى هذا النادي قبل النصر !

الهلال أم النصر.. ميسي يقول كلمته الأخيرة بعد العروض التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن