برشلونة يفوز بصعوبة على إنتر سيتي ويعبر إلى دور الـ16 بكأس الملك

تاريخ النشر: 05/01/2023
52
منذ سنة
برشلونة يفوز بصعوبة على إنتر سيتي ويعبر إلى دور الـ16 بكأس الملك

عبر الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في كأس ملك إسبانيا من الدور الـ32، على حساب إنتر سيتي، بنتيجة (4-3)، في مباراة امتدت لأشواط إضافية.

ومن المتوقع، أن تجرى مراسم قرعة دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، لهذا الموسم، يوم الجمعة المقبل.

وكان برشلونة قد تعادل في المباراة الماضية، أمام إسبانيول بهدف لمثله في ديربي كتالونيا، ليتقاسم صدارة الدوري الإسباني بالتساوي مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

ويستضيف ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، مواجهة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد، يوم الأحد المقبل الموافق 8 يناير في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

تشكيل برشلونة وأحداث المباراة:

حراسة المرمى: إينايكي بينا.

خط الدفاع: ألبا، كوندي، رونالد أرواخو، هيكتور بيليرين.

خط الوسط: بابلو توري، سيرجيو بوسكيتس، فرانك كيسي.

خط الهجوم: ديمبلي، ممفيس ديباي، فيران توريس.

افتتح الأوروجوياني رونالد أراوخو أهداف المباراة لصالح برشلونة، في الدقيقة الرابعة، برأسية رائعة، بعد عرضية ممتازة من بابلو توري من ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 59 نجح أصحاب الأرض في إدارك هدف التعادل، عن طريق أورويول سولديولا، وبعد مرور 7 دقائق وبالتحديد الدقيقة 66، تمكن عثمان ديمبلي من إصافة الهدف الثاني لصالح برشلونة.

وفي الدقيقة 73 نجح أصحاب الأرض في إدارك هدف التعادل، عن طريق نفس اللاعب أورويول سولديولا، وبعد 4 دقائق وبالتحديد في الدقيقة 77، تمكن رافينيا من إضافة الهدف الثالث لبرشلونة.

بعد غلطة من ماركوس ألونسو، تمكن عناصر إنتر سيتي من إدارك هدف التعادل عن طريق سولديولا في الدقيقة 86، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (3-3).

في الشوط الإضافي الأول تمكن أنسو فاتي من إحاز هدف برشلونة الرابع في الدقيقة 103، بعد تمريرة رائعة من رافينيا، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بنتيجة (4-3).

اقرأ أيضا

أخيرا.. تشافي يزف بشرى سعيدة لجماهير برشلونة بعد كارثة إسبانيول

ألماني يقتحم سوق انتقالات برشلونة.. صفقة محسومة لتشافي

حمل تطبيق سعودي الآن