مفاجأة كبرى في مستقبل ميسي مع باريس.. "هل خيار برشلونة عاد؟"

تاريخ النشر: 03/01/2023
183
منذ سنة
مفاجأة كبرى في مستقبل ميسي مع باريس.. هل خيار برشلونة عاد؟

تخرج يوميا تأكيدات على استمرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان، بتجديد تعاقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في الموسم الماضي ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

وتواصل باريس سان جيرمان بشكل متواصل خلال الفترة الماضية، مع عائلة ميسي ووالده خورخي، من أجل تجديد التعاقد مع ليونيل ميسي، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في الصيف المقبل.

وخرج ميسي في وقت سابق، بتصريحات يؤكد فيها على سعادته بالعيش في العاصمة الفرنسية باريس، مشددا بأنه بات يشعر بالسعادة بالتواجد مع بطل الدوري الفرنسي.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

مفاجأة كبرى في مستقبل ميسي مع باريس.. "هل خيار برشلونة عاد؟"

وفقًا للصحفي بين جاكوبس، فإن  على الرغم من أن باريس كان واثقًا دائمًا من بقاء ميسي بعد 2023، وهناك استعداد واضح من معسكر ميسي للتمديد (على الأرجح من خلال صفقة جديدة بدلاً من التمديد المباشر) ، يؤكد باريس سان جيرمان أنه لا يوجد اتفاق شفهي في مكانه، وأنهم لم يفعلوا ذلك بعد عقد أي اجتماع.

وأكد جاكوبس، أن لن يتم الانتهاء من تمديد ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان، أو الإعلان عنه هذا الأسبوع لم يتم عقد أي اجتماعات رسمية حتى الآن لمناقشة التفاصيل.

وأوضح الصحفي الموثوق، أن هناك احتمال كبير في الموافقة على التمديد في يناير لكن فكرة الاتفاق اللفظي القائم بين النادي وميسي مرفوضة.

وأشار جاكوبس، إلى أن ناصر الخليفي التقى ميسي في المونديال فقط ليتمنى له التوفيق، لكن لم تتم مناقشة تمديد العقد سواء بشكل رسمي أو غير رسمي.

كريستيانو رونالدو يتحدث بـ"العربية" أمام جماهير النصر.. ماذا قال؟ 

رونالدو يرتدي قميص النصر "لأول مرة".. ويقدم الهدايا إلى الجماهير 

اقرأ أيضا

النصر يريد ميسي مع رونالدو.. ومقربون من الهلال: حسمنا الصفقة

ميسي يدمر برشلونة بطلب خاص من باريس سان جيرمان.. أريد هذا النجم

حمل تطبيق سعودي الآن