قيمة عرض الهلال إلى رونالدو.. وحقيقة "شرط" الرحيل عن النصر

تاريخ النشر: 04/01/2023
1652
منذ سنة
قيمة عرض الهلال إلى رونالدو.. وحقيقة شرط الرحيل عن النصر

كشف خوسيه فيليكس دياز، رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن قيمة عرض نادي الهلال، إلى الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قبل انتقاله إلى النصر.

وحاول نادي الهلال، التعاقد مع رونالدو "37 سنة"، في صيف 2022؛ قبل أن تفشل الصفقة في اللحظات الأخيرة؛ بسبب حرمان الفريق الأول لكرة القدم، من التسجيل.

اقرأ أيضًا| رونالدو يقرب نجم يوفنتوس من النصر.. والأهلي "يضم" هداف البرازيل 

والزعيم الهلالي ممنوع من تسجيل صفقات جديدة؛ حتى صيف عام 2023؛ بعد تجديد عقد نجمه محمد كنو، على الرغم من توقيعه لنادي النصر.

* قيمة عرض الهلال إلى رونالدو.. وحقيقة "شرط" الرحيل عن النصر

وأشار دياز في تصريحات لبرنامج "ملعب SBC"، إلى أن عرض الهلال، إلى الأسطورة البرتغالية، وصل إلى 250 مليون يورو، في الموسم الرياضي الواحد.

طالع أيضًا| طلب "هام" من رونالدو إلى إدارة النصر.. وبن نافل يعلق لأول مرة 

وأوضح رئيس تحرير "ماركا"، أن العرض الهلالي، كان أعلى من ما سيحصل عليه كريستيانو رونالدو، من نادي النصر؛ والذي يُقدر بـ200 مليون يورو.

وعن وجود شرط في عقد رونالدو مع نادي النصر، يضمن له الانتقال إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في صيف 2023؛ حال تأهل الأخير إلى دوري أبطال أوروبا.. نفى فيليكس، هذا الأمر تمامًا.

تابع في "سعودي سبورت"| "فيفا" يهز النصر.. ويحسم الجدل في عقوبة "إيقاف" رونالدو 

وأعلن خوسيه فيليكس دياز، استمرار رونالدو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حتى نهاية عقده في 2025؛ قائلًا: "مسيرة اللاعب في أوروبا، انتهت رسميًا".

اقرأ أيضا

بسبب رونالدو.. آل معمر يطلب من نجم النصر الرحيل فورا

بعد الانضمام للنصر.. ليالي رونالدو في المملكة تبدأ بهذه الزيارة !

حمل تطبيق سعودي الآن