"فيفا" يهز النصر.. ويحسم الجدل في عقوبة "إيقاف" رونالدو

تاريخ النشر: 04/01/2023
1679
منذ سنة
فيفا يهز النصر.. ويحسم الجدل في عقوبة إيقاف رونالدو

حسم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الجدل بشأن عقوبة "إيقاف" الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو؛ بعد الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أصدر عقوبة ضد رونالدو، بـ"الإيقاف" مباراتين؛ وذلك بعد فسخ عقده رسميًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا| رونالدو يقرب نجم يوفنتوس من النصر.. والأهلي "يضم" هداف البرازيل 

والعقوبة جاءت بسبب اعتداء الأسطورة البرتغالية، على أحد مشجعي نادي إيفرتون، بعد مباراته أمام مانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

* "فيفا" يهز النصر.. ويحسم الجدل في عقوبة "إيقاف" رونالدو

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي سلطان الغشيان، وصول بطاقة كريستيانو رونالدو "الدولية"، إلى نادي النصر، مساء اليوم الأربعاء.

وكشف الغشيان عبر فضائية "SSC الرياضية"، عن أن "فيفا"، لم يذكر وجود أي عقوبة انضباطية ضد رونالدو، عند إرسال البطاقة الدولية، إلى نادي النصر.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه بناءًا على ذلك؛ سيحق للأسطورة البرتغالية، المشاركة في مباريات العالمي، بشكل طبيعي للغاية، بمجرد تسجيله؛ خاصة عقب حصول النادي، على شهادة "الكفاءة المالية".

طالع أيضًا| طلب "هام" من رونالدو إلى إدارة النصر.. وبن نافل يعلق لأول مرة 

وهُنا.. فإن كل ما يحتاجه النصر الآن؛ هو إسقاط اسم أحد لاعبيه الأجانب، من قائمة الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تسجيل رونالدو رسميًا.

ومن المرجح أن لا يلحق رونالدو، بمباراة النصر والطائي، غدًا الخميس؛ ولكنه قد يشارك في الديربي الكبير أمام الشباب، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023

اقرأ أيضا

طلب هام من رونالدو إلى إدارة النصر.. ورئيس الهلال يعلق لأول مرة

على طريقة رونالدو.. تمبكتي يفضل الشباب ويرفض عرض الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن