"رونالدو بعد حمد الله كأفضل صفقات النصر" .. "تصريح ناري"

تاريخ النشر: 04/01/2023
154
منذ سنة
رونالدو بعد حمد الله كأفضل صفقات النصر .. تصريح ناري

أطلق الناقد الرياضي ماجد المنيع، تصريحًا ناريًا، هز الشارع الرياضي السعودي عن صفقة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مع نادي النصر. 

تبنى الناقد الرياضي ماجد المنيع، وجهة نظر أصابت الجماهير السعودية بحالة من الذهول، بعدما أكد أن صفقة رونالدو لا تعد أفضل صفقة في النصر، رغم الآثار الإيجابية المنتظر للصفقة، وتأثيرها القوي بكافة الأصعدة على النادي والدوري السعودي.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، وصاحب الكرات الذهبية الخمس، انضم لنادي النصر في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، حتى يونيو 2025، مقابل 200 مليون يورو في السنة الواحدة.

وقال ماجد المنيع في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحصاد الرياضي": "صفقة رونالدو تعتبر ثاني أفضل صفقة في النصر بعد الهداف المغربي عبدالرزاق حمد الله". 

اطلع على أخبار الكرة السعودية

وتابع الناقد الرياضي: "إذا حقق كريستيانو بطولة مع النصر، فيعتبر ثاني أفضل صفقة حققها النصر في السنوات الأخيرة بعد حمدالله، لأن الهداف المغربي جاء للنصر، ونجح في تحقيق بطولة".

يذكر أن حمد الله لعب في صفوف النصر، خلال الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر، عقده بشكل رسمي، لينتقل بعدها "مجانًا" إلى الاتحاد، في يناير 2022.

أخبار الانتقالات العالمية والسعودية

اقرأ أيضا

موعد الظهور الأول لرونالدو مع النصر في الدوري.. بـ 70 ألف مشجع

نيوكاسل يرد رسميا.. حقيقة الاتفاق مع النصر على ضم رونالدو في 2023

حمل تطبيق سعودي الآن