العجمة يصدم الجماهير.. ماذا تعني خسارة رونالدو مع النصر في الدوري

تاريخ النشر: 04/01/2023
633
منذ سنة
العجمة يصدم الجماهير.. ماذا تعني خسارة رونالدو مع النصر في الدوري

حذر الإعلامي الرياضي تركي العجمة، جماهير النصر من الأيام القادمة وتأثير أي خسارة على الفريق بعد قدوم كريسيتانو رونالدو، والوجه الآخر للأندية المنافسة أمام الأسطورة البرتغالية. 

كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، وصاحب الكرات الذهبية الخمس، انضم لنادي النصر في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، حتى يونيو 2025، مقابل 2 مليون يورو في السنة الواحدة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأشاد تركي العجمة في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "كورة روتانا"، بحفل تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على ملعب مرسول من قلب العاصمة السعودية الرياض. 

ووصف الإعلامي الرياضي المعروف، حفل تقديم رونالدو بـ"الكرنفال الكبير"، وواقع خسارة النصر أي مباراة مع الأيقونة البرتغالية سيكون ألذ وأجمل" للفرق الأخرى. 

اطلع على أخبار الكرة السعودية

واستشهد تركي العجمة بمثال البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين، قائلا: "مثل ما قالوا وين ميسي، ممكن يقولون وين كريستيانو، لازم جمهور النصر يكون مستعدين لمثل هذا الشئ".

وتابع الإعلامي الرياضي: "طبعًا كريستيانو ليس محل اختبار ولكن الاندماج مع الفريق ومساعدتهم للاعب هذا ستكشفه الجولات القادمة، لكن بالتأكيد وهذا الشيء يجب أن يكون مستعدين له النصراويين، الفرق الأخرى اليوم لما تلعب مع نادي النصر وكريستيانو في التشكيلة، زي ما تلعب المنتخبات مع الأرجنتين بوجود ميسي". 

أخبار الانتقالات العالمية والسعودية

اقرأ أيضا

رحيل جوهرة النصر اقترب.. ومن هو الأجنبي ضحية رونالدو؟

مشاهدات تاريخية لتقديم رونالدو مع النصر.. وعرض تاريخي لـآل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن