رسالة تاليسكا لرونالدو بعد أول تدريب في النصر وتدخل برازيلي ساخر

تاريخ النشر: 04/01/2023
3143
منذ سنة
رسالة تاليسكا لرونالدو بعد أول تدريب في النصر وتدخل برازيلي ساخر

وجه البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر، رسالة إلى زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمنضم مؤخرا لصفوف النادي العاصمي.

ونجح النصر في التعاقد مع رونالدو لمدة موسمين ونصف الموسم خلال الميركاتو الشتوي حتى صيف 2025، وذلك مقابل 500 مليون دولار "ملياري ريال سعودي".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

رسالة تاليسكا إلى رونالدو بعد انضمامه إلى النصر

شارك النجم البرتغالي في التدريبات الجماعية مع النصر، وذلك بعد حفل تقديمه على ملعب مرسول بارك، والذي شهده حضور 25 ألف مشجع.

نشر تاليسكا صورة عبر حسابه الشخصي في "إنستجرام"، تجمعه مع النجم البرتغالي، حيث رحب بالنجم المنضم حديثا إلى النصر.

وكتب النجم البرازيلي عبر حسابه: "مرحبا بك في النادي الأعظم في آسيا.. استمتع يا أسطورة".

تدخل برازيلي ساخر بعد رسالة تاليسكا إلى رونالدو

علق أحد الأصدقاء البرازيلين للنجم تاليسكا على منشوره في صفحته بموقع "إنستجرام"،  حيث طالبه بتعليم رونالدو كيفية تسديد الركلات الثابتة في المباريات.

ويعد تاليسكا هو المسدد الأول للركلات الثابتة في مباريات النصر، نظرا لدقتها وتألقه فيها والتي ساهمت في تسجيله أكثر من هدف منذ انضمامه إلى صفوف النادي العاصمي.

موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي

ويستعد النصر لمواجهة الطائي في الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، غدا الخميس على ملعب مرسول بارك، في السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وينتظر أن يتم بث مباراة النصر والطائي عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية داخل المملكة.

ويحتل النصر المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة، بينما الطائي في المركز السابع برصيد 18 نقطة.

اقرأ أيضا

العجمة يصدم الجماهير.. ماذا تعني خسارة رونالدو مع النصر في الدوري

تصرف غير متوقع من حمد الله على تدريب رونالدو مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن