هل يشعر رونالدو بالسعادة مع جارسيا؟.. "اسألوا توتي ومطرب الراب"

تاريخ النشر: 04/01/2023
666
منذ سنة
هل يشعر رونالدو بالسعادة مع جارسيا؟.. اسألوا توتي ومطرب الراب

سيخوض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مغامرة جديدة مع نادي النصر، بعد توقيعه رسميًا وتقديمه لجماهير العالمي، في ملعب مرسول بارك يوم أمس الثلاثاء.

وتعاقد النصر  مع رونالدو "37 سنة"، بداية من الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2022"؛ ولمدة موسمين ونصف، حتى صيف عام 2025.

وسيحصل الأسطورة البرتغالية، على مبلغ 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي"، من قلعة العالمي، خلال الموسمين والنصف "مدة العقد".

وسيكون كريستيانو رونالدو على موعد مع العمل رفقة المدرب الفرنسي الشهير رودي جارسيا، الذي سبق له مواجهته من قبل مع يوفنتوس الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا.

وأثنى رودي جارسيا على تعاقد النصر مع رونالدو، مؤكدًا أنه سيحاول جعل الهداف البرتغالي سعيدًا من أجل تحقيق البطولات، وتسجيل الأهداف بقميص العالمي.

وتبقى العلاقة بين جارسيا ورونالدو، أهم ما يثير اهتمام الجميع من مشجعي النصر، قبل الظهور المنتظر للأسطورة على ملاعب الكرة في السعودية.

انفجار هازارد:

كان رودي جارسيا شاهدًا ومساعدًا على انفجار موهبة النجم البلجيكي إيدين هازارد مع ليل الفرنسي، والذي انتقل منه إلى تشيلسي الإنجليزي في صيف عام 2016.

وحظى هازارد بتعامل خاص من رودي جارسيا الذي حقق الدوري الفرنسي مع ليل، حيث كان جارسيا دائم الإشادة بالجناح البلجيكي الذي ساعده كثيرًا على التطور، حتى أصبح بانتقاله لتشيلسي الأفضل في العالم.

توتي القائد الأسطوري: 

الأسطورة فرانشيسكو توتي يعد المثال الأقرب لكريستيانو رونالدو، خاصة أنهما تعاملًا سويا في نفس المرحلة العمرية مع رودي جارسيا، الذي كان ذكيًا للغاية مع ملك روما.

وتولى جارسيا تدريب روما لمدة 6 أشهر فقط، في مطلع موسم 2015-2016، في الفترة التي كان فيها توتي قائد الجيلاروسي، وسط تواجد محمد صلاح، إيدين دجيكو.

وبالعودة لطريقة تعامل جارسيا مع توتي، فإنه كان دائمًا ما يقوم بالإشادة به في وسائل الإعلام قبل وبعد المباريات، ويصفه بـ"الأفضل في التاريخ".

وعلى المستوى الفني، جارسيا كان يعطي لتوتي دورًا مهمًا في أرضية الملعب، بالاعتماد عليه أساسيًا، ولكن ليس بشكل دائم، بما يتناسب مع عمره وقتها، خاصة وأنه كان يبلغ من العمر حينها 38 عامًا، وهو تقريبا عمر كريستيانو رونالدو حاليًا.

ويكفي القول، أن جارسيا في النصف الثاني من موسم 2014-2015، اعتمد على توتي لإنقاذ روما من شبح خسارة بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا.

إعادة اكتشاف ديباي: 

بمواصلة الحديث عن طريقة تعامل رودي جارسيا مع النجوم، يجب الإشارة لعلاقته بالنجم الهولندي ممفيس ديباي الذي تألق معه في ليون الفرنسي، وكان شريكًا في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2020.

تألق ديباي بشدة تحت قيادة جارسيا، والذي تعامل مع اللاعب بشكل جيد من الناحية النفسية، مع منحه الحرية الفنية في أرضية الملعب، والثقة التي فقدها في مانشستر يونايتد، ليستعيد بريقة ويصبح أحد النجوم المرشحين للانتقال إلى أبرز الأندية الأوروبية.

كريستيانو رونالدو سيكون سعيدا مع جارسيا: 

من خلال استعراض مسيرة المدرب الفرنسي، وطريقة تعامله فنيًا ونفسيًا مع النجوم ذوي الشخصيات المثيرة بنموذج مشابه لكريستيانو رونالدو، نجد أن النجم البرتغالي سيشعر بالراحة مع رودي جارسيا.

ومنح جارسيا وعدًا لرونالدو بأن يكون سعيدًا في النصر، خلال مؤتمر تقديمه بالأمس، بقوله: "هدفي هو أن يكون كريستيانو سعيدًا باللعب مع النصر والفوز بالألقاب".

وأوضح في حديثه الفني عن رونالدو: "لقد رأيت لاعبين رائعين طوال حياتي، ولكن ليس مثل كريستيانو، أظن أن تدريب كريستيانو سيكون بسيطًا جدًا لأنه لا يوجد سوى القليل جدًا لشرحه له، أريد حقًا أن أكون قادرًا على الإضافة له في تجربته".

وأتم: "هدفي هو أن يكون كريستيانو سعيدًا باللعب مع النصر والفوز بالألقاب".

اقرأ أيضا

موعد الظهور الأول لرونالدو مع النصر في الدوري.. بـ 70 ألف مشجع

تصرف غير متوقع من حمد الله على تدريب رونالدو مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن