بسبب رونالدو.. جماهير النصر تهاجم وليد عبد الله

تاريخ النشر: 04/01/2023
9004
منذ سنة
بسبب رونالدو.. جماهير النصر تهاجم وليد عبد الله

شارك البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في التدريبات الجماعية، للمرة الأولى بعد تقديمه رسميا في ملعب مرسول بارك.

وقدم النصر رونالدو في حفل عالمي داخل ملعب مرسول بارك، تحت أنظار 25 ألف مشجع، وقدم خلالها النجم البرتغالي تصريحات مثيرة عن رغبته في صناعة التاريخ بالقارة الصفراء.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

جماهير النصر تهاجم وليد عبد الله بسبب رونالدو

تعرض وليد عبد الله حارس مرمى النصر لانتقادات من جانب جماهير فريقه التي حضرت أول تدريب جماعي للنجم البرتغالي رونالدو في مرسول بارك، بعد تصديه لكرة رأسية من نجمهم العالمي الجديد.

وظهر رونالدو في فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية، واستقبل كرة عرضية برأسه وجهها إلى المرمى إلا أن وليد عبد الله تصدى لها، مما أثار غضب الجماهير التي حضرت في ملعب مرسول بارك، بسبب رغبتهم في رؤية احتفال النجم البرتغالي بتسجيل هدف في المران.

موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي

ويستعد النصر لمواجهة الطائي في الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، غدا الخميس على ملعب مرسول بارك، في السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وينتظر أن يتم بث مباراة النصر والطائي عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية داخل المملكة.

ويحتل النصر المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة، بينما الطائي في المركز السابع برصيد 18 نقطة.

اقرأ أيضا

رحيل جوهرة النصر اقترب.. ومن هو الأجنبي ضحية رونالدو؟

تطورات أزمة تسجيل كريستيانو رونالدو في قائمة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن