تصرف غير متوقع من حمد الله على تدريب رونالدو مع النصر

تاريخ النشر: 04/01/2023
6919
منذ سنة
تصرف غير متوقع من حمد الله على تدريب رونالدو مع النصر

أبدى المغربي عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم فريق الاتحاد ونجم النصر السابق، إعجابه على صورة من التدريب الأول للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مع العالمي. 

كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، وصاحب الكرات الذهبية الخمس، انضم لنادي النصر في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، حتى يونيو 2025، مقابل 2 مليون يورو في السنة الواحدة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

شارك رونالدو في المران الجماعي الأول رفقة زملائه من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أمس الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك وسط تفاعل كبير من الجماهير.

وقام الأوربيكي جلال الدين ماشاريبوف، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، بنشر صورة برفقة رونالدو، وتفاعل معها حمد الله بالإعجاب. 

اطلع على أخبار الكرة السعودية

إعجاب نجم النصر السابق عبدالرزاق حمد الله بصورة رونالدو وماشا، أثار موجة عارمة من السخرية ضده من قبل جماهير العالمي، في إشاره لندمه على الرحيل عن قلعة الشمس، حيث لن تسنح له الفرصة للعب بجوار الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

في المقابل، دافعت بعض الجماهير عن الهداف المغربي، مؤكده إنه لا يزال بعلاقة طيبة مع زملائه القدامى وعلى رأسهم النجم الأوزبيكي، كما يقوم عادة بالإعجاب بمنشوراته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وماشا ووليد عبدالله يبادولوه نفس الأمر على صورة بـ"السوشيال ميديا".

أخبار الانتقالات العالمية والسعودية

رونالدورونالدو

يذكر أن، حمد الله لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر، عقده بشكل رسمي، لينتقل بعدها "مجانًا" إلى الاتحاد، في يناير 2022.

اقرأ أيضا

حمد الله يشتبك مع نجم الاتحاد.. لقطة مشينة أمام أبها

حمد الله بوابة النصر للفوز أمام الهلال.. تصريح ناري بعد الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن