حمد الله بوابة النصر للفوز أمام الهلال.. تصريح ناري بعد الديربي

تاريخ النشر: 28/12/2022
1057
منذ سنة
حمد الله بوابة النصر للفوز أمام الهلال.. تصريح ناري بعد الديربي

أثار الإعلامي الرياضي الاتحادي منار شاهين، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن الطريقة الوحيدة أمام النصر لكي يحقق الفوز على الغريم التقليدي فريق الهلال. 

إدارة النصر، وقعت مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، كما تعاقدت مع خمس صفقات من العيار الثقيل وهي الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا والظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونان ومتوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو، والمدافع ألفارو جونزاليس، والنجم عبدالرحمن غريب، لعودة العالمي لمنصات التتويج. 

وعلى الرغم، من التدعيمات القوية للعالمي، إلا أن الفريق لم ينجح في تحقيق الانتصار على الغريم التقليدي فريق الهلال رغم الغيابات المؤثرة، حيث انتهى ديربي الرياض، مساء الاثنين، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي. 

وقال منار شاهين في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "المنتصف" المذاع على قناة الإخبارية: "نادي النصر بحاجة إلى عبد الرزاق حمد الله من أجل الانتصار على الهلال".

وأضاف الإعلامي الاتحادي: "النصر أمام الهلال كان لديه كل شئ إلا حمدالله أو لاعب مشابه لحمد الله كقيمة ولاعب صندوق داخل منطقة الـ 18".

وأردف شاهين حديثه: "الهلال لديه نقص ولديه إصابات ولكن مهما حدث تبقى شخصية الهلال في المباراة وتبقى بصمته واضحة".

يذكر أن، عبد الرزاق حمد الله انضم إلى نادي الاتحاد في يناير 2022، بعدما خاض فترة رائعة مع فريق النصر، حيث شارك في 108 مباراة، ساهم خلالها في 136 هدف حيث سجل 112 وصنع 24 هدف في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

اقرأ أيضا

رسميا| حقيقة رفع عقوبة حرمان الاتحاد من التعاقدات

نجم الاتحاد إلى النصر مجانا.. حقيقة صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن