صورة| "عودة بطل العالم".. ميسي يشارك في تدريبات باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 04/01/2023
122
منذ سنة
صورة| عودة بطل العالم.. ميسي يشارك في تدريبات باريس سان جيرمان

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لتدريبات باريس سان جيرمان الجماعية، بعد فترة من غياب بسبب الاحتفالات بتتويجه مع منتخب بلاده بكأس العالم "قطر 2022".

ويستعد باريس سان جيرمان، لخوض مواجهة شاتورو، يوم الجمعة المقبل في كأس فرنسا.

وتعرض باريس سان جيرمان يوم الأحد الماضي، لخسارة قاسية أمام مضيفه لانس (3-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الـ 18 من الدوري الفرنسي.

وعاد جميع لاعبي باريس سان جيرمان لتدريبات الفريق، بل المشاركة في المباريات بداية من لقاء ستراسبورج في الجولة الـ17 من الدوري الفرنسي.

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين يوم الـ18 من ديسبمر الماضي، للتتويج بكأس العالم "قطر 2022"، بالفوز على فرنسا بركلات الترجيح (4-2)، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (3-3).

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

تابع أيضا..

بسبب رونالدو.. جماهير النصر تهاجم وليد عبد الله 

هل يعود بيكيه من الاعتزال للعب في الدرجة الثانية؟  

ميسي

ميسي يشارك في التدريبات: 

شارك ميسي في تدريبات باريس سان جيرمان التي انطلقت صباح اليوم الأربعاء، حيث استقبله زملائه بشكل رائع، خاصة بعد تتويجه بالمونديال للمرة الأولى في تاريخه.

وبات من المتوقع، أن يعود ليونيل ميسي لقيادة باريس سان جيرمان، في مباريات الدوري الفرنسي أمام إنجيه يوم الأربعاء المقبل الموافق الـ11 من يناير المقبل، في الجولة الـ19 من المسابقة.

وسيشارك ميسي في جزء من لقاء شاتورو، لحين استعادة حالته البدنية والفنية، بعد أجازة الاحتفال بأعياد الميلاد، بالإضافة لاحتفالات تتويج الأرجنتين بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها.

وحصل ميسي عقب نهاية مشاركته في كأس العالم، على أجازة تقترب من الأسبوعين، حيث من المتوقع أن يشارك للمرة الأولى في تدريبات فريقه يوم غدا الأربعاء.

اقرأ أيضا

الرياضة العالمية في 2022.. نهاية حزينة لرونالدو وانتقام ميسي

ميسي يتسبب في طرد جارسيا من النصر بأمر رونالدو.. فتنة عالمية

حمل تطبيق سعودي الآن