مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 4-1-2022 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 04/01/2023
742
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 4-1-2022 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الأربعاء الموافق 4-1-2022، والتي تشهد مباريات دوري روشن السعودي والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني.

لمتابعة مباريات اليوم في جميع المسابقات دقيقة بدقيقة

موعد مباريات اليوم في دوري يلو السعودي والقنوات الناقلة

يلتقي فريق الساحل، بنظيره الحزم، عند الساعة الثالثة عصر اليوم الأربعاء، على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري يلو موسم 2022-2023.

وفي الثالثة و45 دقيقة، يلعب فريق العين أمام العربي، على استاد مدينة الملك سعود الرياضية، وقمة مباريات اليوم بدوري يلو، تنطلق في السادسة والنصف بتوقيت السعودية، بين فريق الأهلي ضد الشعلة، على استاد  الأمير عبدالله الفيصل. 

ويتم بث جميع مباريات اليوم في دوري يلو السعودي، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقة.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزى والقناة الناقلة

وتقام اليوم "الأربعاء"، 4 مباريات في الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ الأولى بين ساوثهامتون ونوتينغهام فورست، في العاشرة والنصف مساء بتوقيت السعودية، على ملعب سينت ماري، وتبث المباراة عبر فضائية beIN Sports HD Xtra 1.

وفي العاشرة و45 دقيقة مساءً، يلتقي فريق ليدزيونايتد وست هام يونايتد، على ملعب  ايلاند رود، عبر فضائية beIN Sports 3 HD Premium. 

وفي الحادية عشرة مساء، تقام مباراتين، الأولى بين أستون فيلا ضد وولفرهاميتون، على استاد فيلا بارك، عبر فضائية beIN Sports 2 HD Premium، ويختتم اليوم بالدوري الإنجليزي بلقاء بين كريستال بالاس ضد توتنهام هوتسبير، على  سيلهرست بارك، وتنقل على قناة beIN Sports 1 HD Premium. 

موعد مباريات اليوم في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

وتقام اليوم "الأربعاء"، 10 مباريات في الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي؛ الأولى بين ساليرنياتا ضد ميلان على ملعب أريكي، عند الساعة الثانية والنصف، وبنفس الموعد يلتقي فريق ساسولو ضد ساميدوريا، على ستاد مابي.

في الرابعة والنصف، تقام مباراتين، حيث يلعب تورينو ضد هيلاس فيرونا على  ملعب الأوليمبيكو، ويلتقي سييزيا أمام أتلانتا على استاد البرتو بيكو.

وقمة مباريات الجولة الـ16، تقام في العاشرة و45 دقيقة، بلقاء ناري بين انتر ميلان ونابولي، على ستاد سان سيرو، على قناة أبو ظبي برميم 1 بتعليق فارس عوض. 

اقرأ أيضا

تصريحات مثيرة.. خالد بدرة يفتح النار على إدارات الأهلي بـ3 كوارث

رحيل موسيماني مطلب.. جماهير الأهلي تنتفض في وجه الجنوب أفريقي

حمل تطبيق سعودي الآن