الأهلي يتفق مع نجم التعاون.. أولى صفقات الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 01/01/2023
2169
منذ سنة
الأهلي يتفق مع نجم التعاون.. أولى صفقات الميركاتو الشتوي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل سعي إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري. 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعادلًا مع نظيره الساحل بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، أمس "السبت"، في لقاء مؤجل من الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

وحقق الأهلي تعادله الثاني على التوالي، ليرفع الأهلي رصيده إلى 21 نقطة من 12 مباراة، ليحتل المركز السادس في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، بفارق 6 نقاط عن الفيصلي، المتصدر بـ27 نقطة من 13 مباراة، بينما يأتي الساحل في المركز الخامس عشر، برصيد 13 نقطة من 14 مباراة.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- صفقة جديدة تقترب في يناير

أكدت صحيفة "عكاظ"، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة وليد معاذ، أنهت اتفاقها مع لاعب نادي التعاون فهد الرشيدي للانضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

الرشيدي صاحب ال 25 عاما، أحد أبناء نادي الهلال، حيث لعب لنادي أحد موسم 2018-2019، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قبل أن يعود للزعيم مرة أخرى، وينتقل بعدها إلى صفوف التعاون.

ولعب الرشيدي مع التعاون خلال منافسات الموسم الحالي من دوري روشن السعودي للمحترفين، 11 مباراة، ساهم في 3 أهداف، مسجلا هدفين وصنع هدف وحيد، ونسبة مراوغاته الناجحة اقتربت من 78%.

اقرأ أيضًا..

مبيعات خيالية لقميص رونالدو مع النصر... نفاد أول دفعة بـ 48 ساعة

اقرأ أيضا

دوري يلو| تشكيل الأهلي.. الربيعي خارج قائمة مباراة الساحل

بعد ابن الهلال.. الأهلي يقترب من هداف برازيلي مرعب

حمل تطبيق سعودي الآن