رئيس النصر يعلن عن قرار رسمي من فيفا و"الرياضة" بعد صفقة رونالدو

تاريخ النشر: 03/01/2023
4623
منذ سنة
رئيس النصر يعلن عن قرار رسمي من فيفا والرياضة بعد صفقة رونالدو

على الرغم من التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو رسميًا.. ترددت أنباء قوية، عن إمكانية فشل نادي النصر، في قيد اللاعب، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم.

ونادي النصر تعاقد مع رونالدو "37 سنة"، بداية من الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2022"؛ ولمدة موسمين ونصف، حتى صيف عام 2025.

اقرأ أيضًا| ميسي يرد على عرض الهلال أخيرا.. "قرار تاريخي يهز النصر ورونالدو" 

وسيحصل الأسطورة البرتغالية، على مبلغ 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي"، من قلعة العالمي، خلال الموسمين والنصف "مدة العقد".

* "هل تنهار صفقة النصر ورونالدو رغم تقديمه".. قرار رسمي من فيفا

وفي هذا السياق.. كشف مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عن انتهاء أزمة قيد كريستيانو رونالدو، بشكل رسمي.

وأعلن آل معمر في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، سداد النصر، جميع متطلبات شهادة "الكفاءة المالية"، التابعة لوزارة الرياضة، مع إغلاق قضايا الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، التي تهدد الفريق، بالحرمان من التعاقدات.

طالع أيضًا| بعد صفقة رونالدو.. خالد بن فهد يحضر مفاجأة تاريخية لجماهير النصر 

وشدد رئيس النصر، على السماح للنادي رسميًا، بتسجيل الصفقات الشتوية الجديدة، في يناير الحالي؛ بعد إغلاق القضايا المحلية والخارجية.

وأشار مسلي آل معمر، إلى أن الحصول على شهادة "الكفاءة المالية"، وتسجيل الصفقات الشتوية؛ جاء بدعم مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد، عضو الشرف الذهبي.

تابع في "سعودي سبورت" جميع أخبار كريستيانو رونالدو

ونادي النصر قدّم كريستيانو رونالدو، مساء اليوم الثلاثاء، لاعبًا جديدًا للفريق الأول لكرة القدم، بملعب "مرسول بارك"، أمام الآلاف من جماهيره.

جدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية، كشفت عن إمكانية صدور قرار رسمي، بمنع النصر، من قيد صفقاته الشتوية؛ بسبب الديون الداخلية والخارجية.

اقرأ أيضا

صورة| رونالدو يشارك في تدريبات النصر الجماعية للمرة الأولى

في اللقاء الأول.. ماذا قال آل معمر ورونالدو أمام نجوم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن