صور| بدون والدته.. كيف اختلف تقديم النصر لرونالدو عن كبار أوروبا؟

تاريخ النشر: 03/01/2023
446
منذ سنة
صور| بدون والدته.. كيف اختلف تقديم النصر لرونالدو عن كبار أوروبا؟

قدم في حفل تاريخي نادي النصر نجمه العالمي كريستيانو رونالدو، على ملعب مرسول بارك، في صفقة نالت اهتمام كافة وسائل الإعلام العالمي.

وتعاقد النصر مع رونالدو "37 سنة"، بداية من الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2022"؛ ولمدة موسمين ونصف، حتى صيف عام 2025.

وسيحصل الأسطورة البرتغالية، على مبلغ 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي"، من قلعة العالمي، خلال الموسمين والنصف "مدة العقد".

ووعد رونالدو جماهير النصر بتقديم كل ما لديه لمساعدة زملائه على تحقيق الألقاب، وتقديم إسهامات في تطوير الدوري السعودي وكرة القدم.

وظهر رونالدو في تقديمه على ملعب مرسول بارك رفقة صديقه جورجينا رودريجيز، بالإضافة لأبنائه الخمس، وعلى رأسهم نجله الأكبر رونالدو جونيور.

كريستيانو رونالدو بقميص النصر

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمير عبر سعودي سبورت (من هنا)

تابع أيضا.. 

وعد خاص من جارسيا لكريستيانو رونالدو ورسالة مثيرة للصحفيين 

صور| ملخص ليلة النصر التاريخية.. "كريستيانو رونالدو في مرسول بارك 

ويستعرض "سعودي سبورت"، ملامح الاختلاف بين تقديم النصر لكريستيانو رونالدو، والطريقة التي قدم بها النجم البرتغالي في الأندية التي لعب لها من قبل.

ريال مدريد 2009: 

تقديم رونالدو في ريال مدريد 2009

قدم ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو، في حضور جماهيري تاريخي تخطى حاجز الـ88 ألف مشجعا، الصفقة الأغلى في تاريخه حينها كريستيانو رونالدو، القادم من مانشستر يونايتد مقابل 90 مليون يورو.

ودخل رونالدو ملعب البرنابيو عبر مسرح خاص من الممر المؤدي لغرف خلع الملابس، حتى منتصف الملعب، على منصة خاصة، الذي استقبله فيها فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد حينها.

ووجه بنفس الطريقة التي تحدث بها رونالدو مع جماهير النصر، رسائل لجماهير ريال مدريد، الذي هتفت باسمه كثيرا، ليلتقط بعدها صور تذكارية مع عائلته "والدته، وشقيقته كيتي أفيرو، إيلما أفيرو".

رونالدو في ريال مدريد

يوفنتوس 2018: 

تقديم رونالدو في يوفنتوس

اختلف الوضع كثيرا عند انتقاله ليوفنتوس الإيطالي في عام 2018، قادما من ريال مدريد مقابل 112 مليون يورو، حيث وصل لإيطاليا على متن طائرته الخاصة رفقة صديقته الجديدة حينها جورجينا رودريجيز.

وأقام يوفنتوس مؤتمر صحفي ضخم لتقديم رونالدو، رفقة أنييلي رئيس النادي الإيطالي، وبيبي ماروتا المدير الرياضي ونائب الرئيس بافل ندفيد.

والتقط رونالدو بعدها صور تذكارية مع نجله رونالدو جونيور، وصديقته جورجينيا بقميص يوفنتوس، ولكن لم يقيم له النادي الإيطالي حفل في ملعب "يوفنتوس أرينا" حينها.

جورجينا رودريجيز

مانشستر يونايتد 2021:

رونالدو يوقع على عقود انتقاله لمانشستر يونايتد

أعلن قبل نهاية الميركاتو الصيفي في أغسطس 2021، مانشستر يونايتد بشكل مفاجئ التعاقد مع كريستيانو رونالدو قادما من يوفنتوس الإيطالي، مقابل 15 مليون يورو.

واكتفى مانشستر يونايتد وقتها، بإجراء حوار تليفزيوني لموقع وقناة النادي مع رونالدو، الذي أدلى بتصريحات مؤكدا على سعادته بالعودة للشياطين الحمر من جديد.

وعلى مستوى عائلته التقطت صديقته جورجينا رودريجيز، مع أبنائه صور مع نجله رونالدو جونيور الذي وقع على عقود انتقاله للعب في أكاديمية مانشستر يونايتد.

تقديم نجل رونالدو في مانشستر يونايتد

اقرأ أيضا

مفاجأة في عقد رونالدو وقرارات تاريخية بعد ضمه.. رئيس النصر يفجرها

رونالدو يكشف موقف عائلته من الانتقال إلى النصر.. اعرف رأي جورجينا

حمل تطبيق سعودي الآن