أخيرا.. ميسي يعود لباريس سان جيرمان بعد نهاية احتفالات المونديال

تاريخ النشر: 03/01/2023
84
منذ سنة
أخيرا.. ميسي يعود لباريس سان جيرمان بعد نهاية احتفالات المونديال

وصل منذ دقائق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل الانضمام لتدريبات فريقه استعدادا لخوض مواجهة شاتورو، يوم الجمعة المقبل في كأس فرنسا.

وتعرض باريس سان جيرمان يوم الأحد الماضي، لخسارة قاسية أمام مضيفه لانس (3-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الـ 18 من الدوري الفرنسي.

وعاد جميع لاعبي باريس سان جيرمان لتدريبات الفريق، بل المشاركة في المباريات بداية من لقاء ستراسبورج في الجولة الـ17 من الدوري الفرنسي.

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين يوم الـ18 من ديسبمر الماضي، للتتويج بكأس العالم "قطر 2022"، بالفوز على فرنسا بركلات الترجيح (4-2)، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (3-3).

تابع كل أخبار الميركاتو الشتوي العالمي والمحلي (من هنا)

تابع أيضا.. 

ميسي يرد على عرض الهلال أخيرا.. "قرار تاريخي يهز النصر ورونالدو" 

كيف يخرس رونالدو "ألسنة" الغرب بعد الانتقال للنصر؟ 

بعد رونالدو.. تين هاج "يطرد" ماجواير من مانشستر يونايتد 

ميسي جاهز للمشاركة أمام إنجيه في الدوري الإسباني: 

بات من المتوقع، أن يعود ليونيل ميسي لقيادة باريس سان جيرمان، في مباريات الدوري الفرنسي أمام إنجيه يوم الأربعاء المقبل الموافق الـ11 من يناير المقبل، في الجولة الـ19 من المسابقة.

وسيشارك ميسي في جزء من لقاء شاتورو، لحين استعادة حالته البدنية والفنية، بعد أجازة الاحتفال بأعياد الميلاد، بالإضافة لاحتفالات تتويج الأرجنتين بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها.

وحصل ميسي عقب نهاية مشاركته في كأس العالم، على أجازة تقترب من الأسبوعين، حيث من المتوقع أن يشارك للمرة الأولى في تدريبات فريقه يوم غدا الأربعاء.

اقرأ أيضا

ميسي يدمر برشلونة بطلب خاص من باريس سان جيرمان.. أريد هذا النجم

ميسي يرد على عرض الهلال أخيرا.. قرار تاريخي يهز النصر ورونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن