كيف يخرس رونالدو "ألسنة" الغرب بعد الانتقال للنصر؟

تاريخ النشر: 03/01/2023
186
منذ سنة
كيف يخرس رونالدو ألسنة الغرب بعد الانتقال للنصر؟

رغم أنه لا يحتاج إلى تتويجات أو بطولات أو القاب فردية حتى يُثبت نفسه إلا أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيكون في إختبار قوي حينما يقود النصر بعد أيام بشكل رسمي بعدما تم التعاقد معه مؤخراً لمدة موسمين ونصف الموسم تبدأ من يناير الجاري حتى صيف 2025.

ويحتاج رونالدو لتقديم نفسه في "التجربة السعودية" حتى يرد على ألسنة الغرب حيث تعرض اللاعب الأسطوري لكثير من الإنتقادات بسبب إقدامه على اللعب في الدوري السعودي عبر بوابة النصر.

ويطمح رونالدو لتحقيق الكثير من المكاسب الفنية مع النصر أبرزها مساهمته في الفوز بالدوري السعودي وتحقيق لقب دوري أبطال أسيا بجانب المشاركة في كأس العالم للأندية بجانب الفوز بلقب هداف الدوري السعودي وأفضل لاعب في المملكة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة على سعودي سبورت.. من هنـــــــا

يرغب نجم ريال مدريد الأسبق في الرد على لاعبين كبار أنتقدوه مؤخرًا، فقد وجّه كلارنس سيدورف أسطورة ميلان ونجم ريال مدريد السابق انتقادات للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب الطريقة التي أنهى فيها مسيرته مع مانشستر يونايتد.

وأثار رونالدو العديد من المشاكل في مانشستر يونايتد خلال القسم الأول من الموسم الحالي، ثم خرج في مقابلة إعلامية مع بيرس مورجان وانتقد فيها سياسة النادي والمدرب إريك تين هاج، كما سخر أيضاً من زميله السابق واين روني.

وقرر مانشستر يونايتد فسخ عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022، قبل أن يوقّع صاروخ ماديرا مؤخراً على عقد يمتد لعامين ونصف مع نادي النصر.

اطلع على جديد في الكرة السعودية وصفقات الأندية

ويرى كلارنس سيدورف أن انتقال رونالدو لنادي النصر لا يقلل من أسطوريته أبداً، لكنه انتقد سلوكه في الفترة الأخيرة الذي تسبب برحيله عن مانشستر يونايتد بطريقة سيئة، مشيراً إلى أنه كان يتوجب عليه التعلم من منافسه ليونيل ميسي كيفية التعامل من النقد.

وقال النجم الهولندي السابق في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “أولاً وقبل كل شيء، إنه لاعب يستحق الاحترام، إذا ذهب للمنطقة العربية بهدف كسب المال، فذلك لأنه يملك قيمة كبيرة”.وتابع “لكن في مانشستر يونايتد، ربما كان عليه أن يتخذ موقف مختلف عن موقف الضحية، كان يجب أن يختار دور البطولة، أن ينهي تجربته بكرامة، ويحافظ على أسطوريته في النادي، دون أن يلتفت للاستفزازات، كان يجب أن يتعامل مع النقد بطريقة أفضل كما فعل ليونيل ميسي”.

كما واصل جيمي كارجر أسطورة ليفربول محاولاته التقليل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومنذ عدة أشهر والعلاقة بين كارجر ورونالدو متوترة جداً، حتى أن صاروخ ماديرا رفض مصافحته في أكثر من واقعة، لانزعاجه من الانتقادات التي يوجهها له نجم ليفربول السابق بشكل مستمر.

اطلع على جديد في الكرة السعودية وصفقات الأندية

وأظهر جيمي كارجر بعض الشماتة بابتعاد كريستيانو رونالدو عن الكرة الأوروبية، وانتقاله للعب في نادي النصر ، في الوقت الذي وصل منافسه ليونيل ميسي إلى قمة المجد الكروي بتتويجه بلقب كأس العالم 2022.

وقال جيمي كارجر في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “إنها نهاية حزينة بالنسبة له، أليكس كذلك؟ رونالدو ينهي مسيرته بقابلة مع بيرس مورجان بينما يفوز ميسي بكأس العالم”.في المقابل، كان جاري نيفيل زميل رونالدوالسابق أقل قسوة في كلامه ، وأشاد بالخطوة التي قام بها نادي النصر، مشيراً إلى أنه هذا يوضح رغبة القائمين على الكرة السعودية في التطور بشكل سريع.

أقرأ أيضًا..

أخيرا.. ميسي يعود لباريس سان جيرمان بعد نهاية احتفالات المونديال 

رونالدو يوزع الهدايا على جمهور النصر .. مفاجآت حفل مرسول بارك 

اطلع على جديد في الكرة السعودية وصفقات الأندية

اقرأ أيضا

قرار فرنسي يجبر راموس على مزاملة رونالدو في النصر.. ماذا حدث؟

رونالدو يشعل مرسول بارك.. أول رسائل الدون بعد اجتياز كشف النصر

حمل تطبيق سعودي الآن