في ليلة رونالدو والنصر.. بيتروس لا يتوقف عن إثارة الجدل ضد الهلال

تاريخ النشر: 03/01/2023
790
منذ سنة
في ليلة رونالدو والنصر.. بيتروس لا يتوقف عن إثارة الجدل ضد الهلال

لا يتوقف متوسط الميدان البرازيلي ماثيوس بيتروس، المحترف في صفوف فريق الفتح ولاعب النصر السابق، عن إثارة الجدل في الشارع الرياضي بلتميحه عن الهلال وتوقيع "العالمي" مع البرتغالي كريستيانو رونالدو. 

وصبح بيتروس على الجماهير السعودية، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، ارتدى خلاله الجلباب السعودي.

وكتب لاعب وسط الفتح، اليوم الثلاثاء، عن حفل تقديم رونالدو: "صباح الخير، اليوم قد لا يكون يوما جيدا إن لم تكن من محبي النصر". 

واعترب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن البرازيلي بيتروس لا يكف عن إثارة الجدل وتوجيه رسائل غامضة ضد الهلال، الذي يعد الغريم التقليدي لنادي النصر. 

تترقب جماهير كرة القدم، وتحديدا عشاق النصر، حفل تقديم الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياضية.

وتتجه الأنظار، مساء اليوم الثلاثاء، وتحديدا عند الساعة السابعة بتوقيت السعودية، إلى ملعب مرسول بارك، لمتابعة حفل استقبال كريستيانو رونالدو، وهو يقوم بارتداء قميص النصر والتقاط الصور مع جماهير "العالمي".

يذكر أن، كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، وصاحب الكرات الذهبية الخمس، وقع مع النصر في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، حتى يونيو 2025، مقابل 2 مليون يورو في السنة الواحدة.

اقرأ أيضا

صور| النصر يرعب آسيا.. وتقديم رونالدو يصل إلى جميع قارات العالم

صورة|قميص رونالدو مع النصر الأعلى مبيعا وصدمة جماهيرية بالأسواق

حمل تطبيق سعودي الآن