صباحات النصر| سخرية من الهلال بسبب رونالدو ومفاجأة صادمة للاتحاد

تاريخ النشر: 03/01/2023
601
منذ سنة
صباحات النصر| سخرية من الهلال بسبب رونالدو ومفاجأة صادمة للاتحاد

تترقب جماهير كرة القدم، وتحديدا عشاق نادي النصر، حفل تقديم الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياضية.

وتتجه الأنظار، يوم الثلاثاء، وتحديدا عند الساعة السابعة بتوقيت السعودية، إلى ملعب مرسول بارك، لمتابعة حفل استقبال كريستيانو رونالدو، وارتدائه قميص "النصر" والتقاط الصور مع جماهير العالمي.

لا صوت يعلو حاليا، فوق الحديث عن تعاقد نادي النصر، مع كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، وصاحب الكرات الذهبية الخمس، في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، حتى يونيو 2025، مقابل 2 مليون يورو في السنة الواحدة.

وأعربت الجماهير النصراوية، عن سعادتها البالغة بالتوقيع مع كريستيانو رونالدو، في الصفقة الأغلى بالمملكة ليحمل شعار "العالمي".

من جهة أخرى، تهكمت الجماهير النصراوية على وضعية الغريم التقليدي نادي الهلال، بحرمانه من التعاقدات بسبب كسب إدارة مسلي آل معمر قضية اللاعب محمد كنو. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، صباح اليوم الثلاثاء، صباحات النصر وصدام الجماهير الهلال والنصراوية قبل ساعات من حفل تقديم كريستيانو رونالدو، عبر الصور التالية.. 

صباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصر

اقرأ أيضا

مفاجأة صادمة.. النصر يخسر رونالدو 3 مباريات والبداية ضد الاتحاد

موعد خضوع كريستيانو رونالدو إلى الكشف الطبي في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن