مفاجأة.. نجم ريال مدريد و"منبوذ" النصر إلى هذا النادي السعودي

تاريخ النشر: 03/01/2023
5061
منذ سنة
مفاجأة.. نجم ريال مدريد ومنبوذ النصر إلى هذا النادي السعودي

منح نادي النصر الأمل في ظهور أسماء عالمية من الدوريات الأوربية مع الأندية السعودية، وذلك بعد نجاح إدارة مسلي آل معمر في التعاقد رسميا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ووصل كريستيانو رونالدو إلى الرياض في العاشرة مساء الإثنين، بصحبة مرافقيه وأسرته، حيث يخضع للكشف الطبي اليوم الثلاثاء، ثم يحضر حفل في ملعب مرسول بارك من أجل تقديمه للجماهير.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

نجم ريال مدريد ومنبوذ النصر إلى الفيحاء

كشفت صحيفة "الرياض" أن إدارة نادي الفيحاء وضعت قائمة تضم عدد من اللاعبين الأجانب المميزين الذي تسعى للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتم فتح باب القيد الشتوي في السعودية بداية من 1 يناير وحتى 28 يناير، حيث يحق للأندية السعودية الحاصلة على شهادة الكفاءة المالية بقيد لاعبين جدد.

وأوضحت الصحيفة، أن الفيحاء وضع الألماني مسعود أوزيل نجم ريال مدريد السابق، والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف ضمن أهدافهم في الميركاتو الشتوي.

وبات ماشاريبوف نجم النصر أحد أبرز الأسماء المنتظر رحيلهم عن صفوف النادي العاصمي، من أجل قيد البرتغالي كريستيانو رونالدو في قائمة الأجانب بالفريق بدلا منه.

وغاب ماشا عن مباريات النصر في الموسم الحالي، بالرغم من عودته وتخلصه من الإصابة التي تعرض لها في الفترة السابقة بالعمود الفقري.

اقرأ أيضا

صور| النصر يرعب آسيا.. وتقديم رونالدو يصل إلى جميع قارات العالم

الدوري الرديف| الفتح يكتسح الفيحاء.. والشباب إلى المركز الأخير

حمل تطبيق سعودي الآن