لماذا منع باريس سان جيرمان نيمار من توديع بيليه للمرة الأخيرة؟

تاريخ النشر: 02/01/2023
152
منذ سنة
لماذا منع باريس سان جيرمان نيمار من توديع بيليه للمرة الأخيرة؟

غاب النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان، عن حضور جنازة الأسطورة الراحل بيليه، الذي توفي يوم الخميس الماضي عن عمر يناهز 82 عاما.

رحل عن عالمنا، أسطورة كرة القدم البرازيلية والعالمية، النجم بيليه، عن عمر يناهز 84 عامًا، بعد صراع طويل مع سرطان القولون.

إدسون ارانتيس دو ناسيمينتو، هو أحد أعظم من مارس كرة القدم عبر العصور، وهو اللاعب الوحيد الذي توج بلقب كأس العالم 3 مرات.

وكان يرغب نيمار في حضور جنازة بيليه، لوداع الأسطورة البرازيلية، خاصة أنه لم يشارك بالأمس في خسارة مواجهة باريس سان جيرمان أمام لانس في الدوري الفرنسي.

وتعرض باريس سان جيرمان بالأمس للخسارة (3-1) أمام لانس، في الجولة الـ17 من الدوري الفرنسي، في غياب نيمار الذي تعرض للطرد في لقاء ستراسبورج يوم الأربعاء الماضي.

سر غياب نيمار عن جنازة بيليه: 

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن نيمار كان يريد السفر للبرازيل، وتحديدا لملعب سانتوس الذي سيشهد خروج جثمان بيليه منه إلى مثواه الأخير.

وأوضحت أن إدارة باريس سان جيرمان والمدرب كريستوف جالتيير رفض طلب نيمار، وأصر على حضوره للتدريبات وعدم التغيب تماما.

وأشارت إلى أن نيمار تواجد في تدريبات باريس سان جيرمان بشكل طبيعي اليوم الأثنين، تنفيذا لتعليمات المدرب جالتيير الذي منعه من السفر للبرازيل وتوديع الأسطورة بيليه.

الجدير بالذكر، أن نيمار شارك في تكريم الأسطورة بيليه خلال مونديال قطر الأخير، وتحديدا عقب لقاء كوريا الجنوبية في ثمن النهائي، بحمل صورة له، متمنيا له وقتها الشفاء السريع.

اقرأ أيضا

بعد الطرد أمام ستراسبورج.. نيمار ينتظر عقوبة قاسية

بيليه يستبعد ميسي ونيمار ورونالدو من صراع الأفضل عبر التاريخ

حمل تطبيق سعودي الآن