بعد الطرد أمام ستراسبورج.. نيمار ينتظر عقوبة قاسية

تاريخ النشر: 29/12/2022
131
منذ سنة
بعد الطرد أمام ستراسبورج.. نيمار ينتظر عقوبة قاسية

يوجه البرازيلي نيمار جونيور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خطر الإيقاف لعدة مواجهات، بعد الطرد التي تعرض له أمام ستراسبورج، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

وتعرض النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، للطرد فى الدقيقة 63 في مواجهة ضيفه ستراسبورج، والذي انتهي بفوز الفريق الباريسي، بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2022-2023.

وحصل نيمار على البطاقة الصفراء الثانية فى الدقيقة 63 من زمن اللقاء، لإدعائه السقوط داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء. 

تابع أيضًا..

يورجن كلوب يتحدث عن أهمية الصفقة الجديدة قبل مواجهة ليستر 

قائمة ريال مدريد الرسمية أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني 

بعد الطرد أمام ستراسبورج.. نيمار ينتظر عقوبة قاسية

وفقًا لراديو مونت كارلو الفرنسية، فإن لجنة الانضباط ستدرس غدًا الجمعة، البطاقة الحمراء التي حصل عليها نيمار ضد ستراسبورج، قد يغيب لعدة مباريات.

نيمار يثير الشبهات في باريس

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن هناك احتمالية في تعمد نيمار الحصول على بطاقة حمراء أمام ستراسبورج، وذلك بعدما ادعى السقوط للحصول على ركلة جزاء، بعد دقيقة من الكارت الأصفر الأول.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، إن نيمار يريد السهر في يوم رأس السنة، مما يجعله يغيب عن مباراة لانس، 1 يناير المقبل، وهو ما جعل العديد من الشبهات ترتبط بالطرد الذي حصل عليه أمام ستراسبورج.

اقرأ أيضا

ميسي يثير غضب نجوم باريس سان جيرمان.. متى سيعود للتدريبات؟

باريس سان جيرمان ينهي احتفالات ميسي المونديالية بقرار رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن