ميسي يتسبب في طرد جارسيا من النصر بأمر رونالدو.. "فتنة عالمية"

تاريخ النشر: 02/01/2023
1764
منذ سنة
ميسي يتسبب في طرد جارسيا من النصر بأمر رونالدو.. فتنة عالمية

اهتمت وسائل الإعلام الأجنبية بجميع التصريحات التي خرجت من منسوبي نادي النصر قبل الإعلان الرسمي عن التعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال الانتقالات الشتوية.

وأعلن النصر عن تعاقده رسميا مع رونالدو في صفقة مجانية حتى 2025، مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

ومن المنتظر أن يصل كريستيانو إلى الرياض في طائرة خاصة مساء اليوم الإثنين، على أن يتم استقباله في حضور الجماهير بملعب مرسول بارك غدا الثلاثاء.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

جارسيا يهدد مسيرته في النصر بعد السخرية من رونالدو !

بدأت صحف العالم إعادة نشر تصريحات جارسيا قبل إعلان التعاقد مع رونالدو، حيث كتبت "ديلي ميل" أن مدرب النصر يخاطر بمسيرته وصدامه المبكر مع النجم البرتغالي.

وتابعت، خاطر جارسيا بإغضاب رونالدو بسبب الضحك عند سؤاله عن صفقة كريستيانو ورده أنه حضر إلى الدوحة من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي.

وأعادت صحيفة "ماركا" الإسبانية التي كان لها السبق في الكشف عن مفاوضات النادي العاصمي مع اللاعب البرتغالي، حيث نشرت تصريحات جارسيا مدرب النصر  والتي أوضح فيها أنه كان يريد التعاقد مع ميسي أولا.

وأضافت، جارسيا مازح في مؤتمر صحفي بإمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي كأولوية عن ضم كريستيانو رونالدو ودعم صفوف فريقه الذي يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين .

يذكر أن تقارير كشفت عن وجود بند في عقد رونالدو مع النصر يسمح له بإمكانية تغيير المدرب خلال سنوات التعاقد معه الممتد حتى 2025، وهو ما يهدد استمرار جارسيا حال انزعاج النجم البرتغالي من مزحة جارسيا وتفضيله لمنافسه الأول في كرة القدم خلال السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضا

بعد التألق أمام الهلال.. جارسيا يرفض رحيل نجم النصر

صور|جارسيا يعرض رونالدو للسخرية وآل معمر يتصدر صحف العالم

حمل تطبيق سعودي الآن