صور|جارسيا يعرض رونالدو للسخرية وآل معمر يتصدر صحف العالم

تاريخ النشر: 27/12/2022
1778
منذ سنة
صور|جارسيا يعرض رونالدو للسخرية وآل معمر يتصدر صحف العالم

اهتمت وسائل الإعلام الأجنبية بالتصريحات المثيرة التي خرجت من مسلي آل معمر رئيس النصر بعد مباراة فريقه أمام الهلال، والتي علق فيها على تقارير التفاوض مع كريستيانو رونالدو والتعاقد معه في الميركاتو الشتوي.

وتعادل النصر أمام الهلال في ملعب مرسول بارك بنتيجة "2-2"، ليقتنص نقطة في آخر دقائق المباراة، رغم الغيابات والإصابات التي يعاني منها الزعيم.

صحف العالم تبرز تصريحات آل معمر عن رونالدو

1

2

3

4

كتبت صحيفة "ميرور" في نسختها الأيرلندية أن رئيس النصر مسلي آل معمر علق على مفاوضات فريقه مع رونالدو موضحا أن معظم التقارير عن هذا الأمر تعد كذبة.

وتابعت، رئيس النصر مازال متكتما بشأن إمكانية وجود رونالدو في الدوري السعودي، وذلك بعد خروجه المثير من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ونقلت أن مسلي آل معمر أكد للصحفيين بعد مباراة النصر والهلال، أن معظم ما كتب عن رونالدو في وسائل الإعلام كذب.

وأشارت صحيفة "جلوبو" أن مسلي آل معمر نفي تقارير مفاوضات النصر مع رونالدو والتعاقد معه حتى 2025.

وزادت عن إمكانية تعاقد النصر مع رونالدو، حيث أوضحت تهرب الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق العاصمي من أسئلة الصحفيين عن هذه الصفقة، بأن فتح الانتقالات لم تبدأ إلا في يناير.

وصحيفة "سبورت" الرومانية كتبت أن مسلي آل معمر كسر حاجز الصمت في قضية كريستيانو رونالدو، بعد مباراة فريقه أمام الهلال في ديربي الرياض.

وتابعت، رئيس النادي السعودي أكد أن الحقيقة في تقارير التفاوض مع رونالدو مختلفة، أن خبر التعاقد الذي أعلنته الصحف الإسبانية غير صحيح وكذب.

وتسبب الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للنصر، في وضع رونالدو مادة للسخرية، بسبب رده على أحد الأسئلة بشأن التعاقد مع القائد البرتغالي في يناير.

وسأل أحد الصحفيين، مدرب النصر عن التعاقد مع رونالدو، ليرد عليه أنه أرد إحضار ميسي من الدوحة، ليتسبب في ضحك الحضور المتواجدين بالمؤتمر الصحفي.

اقرأ أيضا

هل يغلق التاريخ أبوابه في وجه رونالدو بعد الانتقال إلى النصر؟

اتفاق جديد بين النصر وكريستيانو رونالدو يهز العالم.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن