الحائلي يكشف حقيقة تدخله في تشكيل الاتحاد.. وموقفه من الترشح

تاريخ النشر: 01/01/2023
189
منذ سنة
الحائلي يكشف حقيقة تدخله في تشكيل الاتحاد.. وموقفه من الترشح

تحدث أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، في العديد من الملفات الساخنة التي تخص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 

وحقق الاتحاد فوزًا على مضيفه أبها بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

ورفع الاتحاد رصيده إلى 24 نقطة، ليصعد مؤقتًا إلى وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن الشباب المتصدر، بينما يأتي أبها في المركز الثامن، برصيد 16 نقطة.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- التدخل في التشكيل وموعد الترشح 

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج "أكشن مع وليد"، قال الحائلي:"أبارك لجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري والجماهير الفوز الصعب أمام أبها، واجهنا فريقا ثقيلا في الملعب وحقق 5 انتصارات متتالية قبل مواجهتنا، وكل الشكر لإدارة نادي أبها على حفاوة الاستقبال".

وأضاف: "أشكر الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير على الحضور، لأنه تشريف للقطاع الرياضي، أهالي عسير محظوظون به، وهو لديه خلفية رياضية كبيرة وسألني عن اللاعبين وأسباب تألق الاتحاد، وأشكره على حضوره ودعمه لأندية الوطن".

وأكمل رئيس الاتحاد:"بدأنا التجهيز لمباراتنا المقبلة أمام الهلال، سنفرح اليوم بالنقاط الثلاث لأنها مستحقة وبعدها نستعد لمواجهة الهلال، كل مباراة نأخذها على حدة في هذا الموسم".

وأردف: "لا نتدخل بالأمور الفنية، لست من الرؤساء الذين يتدخلون في عمل المدربين، دورنا كإداريين هو توفير كل الأدوات التي تساعد على النجاح وهذا يخص الفريق الكروي وكذلك جميع الألعاب، كلنا ثقة بنجوم فريقنا، ونحن كإدارة نؤدي ما علينا وهم كلاعبين كذلك".

واختتم الحائلي حديثه بشأن ترشحه لرئاسة الاتحاد في فترة أخرى، حيث قال:"لا يوجد جديد حول ترشحي لرئاسة الاتحاد ولدينا استحقاقات مهمة في الموسم الرياضي الحالي وتركيزنا الأكبر عليها وتوفير كل الدعم للاعبين والجهاز الفني والإداري في جميع الألعاب وهذه مسؤوليتنا، وإدارتنا وسنلبيها حتى آخر يوم لنا في فترتنا".

اقرأ أيضًا..

كواليس محاولات رونالدو للانضمام إلى ريال مدريد قبل التوقيع للنصر

اقرأ أيضا

انتهت| أبها (1-2) الاتحاد.. الجولة 11 من دوري روشن السعودي

حجازي يرد على مركز شراحيلي.. ويرفض كشف سر الاتحاد أمام أبها

حمل تطبيق سعودي الآن