بـ"رائعة رومارينيو وتألق غروهي".. الاتحاد ينجو من فخ أبها الخطير

تاريخ النشر: 31/12/2022
160
منذ سنة
بـرائعة رومارينيو وتألق غروهي.. الاتحاد ينجو من فخ أبها الخطير

حقق  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، انتصارًا صعبًا على أبها (2-1)، ضمن منافسات الجولة 11 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وبهذه النتيجة.. ارتقى الاتحاد، إلى المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين "مؤقتًا"، برصيد 24 نقطة، وبفارق نقطة عن الشباب "المتصدر".

اقرأ أيضًا| "بعد رونالدو".. النصر يقترب من ضم ثنائي ريال مدريد رسميا 

أما الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، تجمد عند النقطة 16، في المركز السابع "مؤقتًا"، بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

* أحداث مباراة أبها والاتحاد في دوري روشن السعودي

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة، تكافؤ كبير بين الناديين، وسط مطالبات من النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، بالحصول على ركلة جزاء.

طالع أيضًا| بعد انتقال رونالدو إلى النصر.. تعويض الهلال بـ"صفقة نيمار" 

وفي الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، توّغل مهند الشنقيطي، ظهير أيمن نادي الاتحاد، إلى داخل منطقة جزاء أبها؛ ليرسل عرضية إلى حمد الله، الذي أسكنها داخل الشباك.

وبعد هذا الهدف.. تحكم الفريق الأبهاوي، في مجريات اللعب، وأهدر أكثر من فرصة، وسط تألق كبير من حارس العميد، البرازيلي مارسيلو غروهي.  

تابع في "سعودي سبورت"| كريستيانو رونالدو بعد صفقة القرن.."701 هدف وألقاب أكثر من النصر" 

وفي الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 50.. سجل النجم البرازيلي رومارينيو، هدفًا عالميًا رائعًا؛ بعد مراوغة أكثر من لاعب، داخل منطقة الجزاء، ثم إسكان الكرة في الشباك، من زاوية ضيقة للغاية.

ولم تمر سوى 7 دقائق، حتى احتسب حكم المباراة، ركلة جزاء إلى أبها، عقب لمس الكرة، يد المصري طارق حامد، إلا أن غروهي، أبدع في التصدي لها.

وتمكن نادي أبها، من تقليل الفارق في الدقيقة 72، بتسديدة رائعة من صالح العمري؛ إلا أن الدقائق المتبقية، لم تشفع له في التعادل.

اقرأ أيضا

دوري السيدات| الاتحاد يزيد جراح سما بـ14 هدفا

ثنائي الهلال يوقع مع الاتحاد.. أكبر صفقات 2023 تقترت

حمل تطبيق سعودي الآن