أول رد هلالي على انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر

تاريخ النشر: 31/12/2022
2119
منذ سنة
أول رد هلالي على انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر

انتظر الشارع الرياضي السعودي، ساعات طويلة؛ لمعرفة أول رد هلالي، على انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ونادي النصر أعلن أمس الجمعة، التعاقد مع رونالدو "37 سنة"؛ لمدة موسمين ونصف، بدءًا من يناير 2023 وحتى يونيو 2025، في صفقة انتقال حر، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضًا| "بعد رونالدو".. النصر يقترب من ضم ثنائي ريال مدريد رسميا 

وسيحصل الأسطورة البرتغالية، على 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي"، خلال فترة عقده مع قلعة العالمي؛ وهو الراتب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

* أول رد هلالي على انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر

وفي هذا السياق.. أكد صالح النعيمة، أسطورة نادي الهلال، على أن الزعيم، لا يبحث عن "الدعم"، من أي جهة أو شخص؛ وذلك ردًا على صفقة رونالدو.

والأسطورة البرتغالية كان قريبًا للغاية من الانتقال إلى الهلال، في الصيف الماضي؛ لولا عقوبة حرمان الفريق الأول لكرة القدم من التسجيل، على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو.

طالع أيضًا| بعد انتقال رونالدو إلى النصر.. تعويض الهلال بـ"صفقة نيمار" 

وشدد النعيمة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أن كل ما يحتاجه الزعيم الهلالي حاليًا؛ هو الإنصاف فقط.

وأضاف: "فك الحصار بذلك الإيقاف الجائر.. أول خطوات الإنصاف، لنادي حمل راية الوطن عالية خفاقة"؛ في إشارة إلى إلغاء عقوبة الحرمان من التعاقدات.

وكشف النعيمة، عن ضرورة رفع العقوبة عن نادي الهلال، الذي سيمثل المملكة العربية السعودية، في بطولة كأس العالم للأندية 2022.

تابع في "سعودي سبورت"| نجم النصر إلى الأهلي.. "أول الراحلين بعد صفقة رونالدو" 

ويُشارك الهلال، في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المملكة المغربية، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2023، باعتباره بطل آخر نسخة، من مسابقة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

ردا على انتقال رونالدو للنصر.. الاتحاد يحسم أولى صفقاته رسميا

كواليس مثيرة.. رونالدو رفض عرض أمريكي ضخم لعيون النصر

حمل تطبيق سعودي الآن