كواليس مثيرة.. رونالدو رفض عرض أمريكي ضخم لعيون النصر

تاريخ النشر: 31/12/2022
438
منذ سنة
كواليس مثيرة.. رونالدو رفض عرض أمريكي ضخم لعيون النصر

رفض الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، عرضًا أسطوريًا، قادمًا من الدوري الأمريكي لكرة القدم، قبل الموافقة بشكل رسمي على الانضمام لصفوف النصر.

ونادي النصر أعلن أمس الجمعة، التعاقد مع رونالدو "37 سنة"؛ لمدة موسمين ونصف، بدءًا من يناير 2023 وحتى يونيو 2025، في صفقة انتقال حر، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وسيحصل الأسطورة البرتغالية، على 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي"، خلال فترة عقده مع قلعة العالمي؛ وهو الراتب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ومن المقرر أن يرتدي رونالدو الرقم 7 مع نادي النصر، فيم تمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

رونالدو يرفض عرض أمريكي ضخم من أجل عيون النصر

وفقًا للصحفي الإيطالي الشهير، فابريزو رومانو، فإن  نادي سبورتينج كانساس سيتي الأمريكي كان يحاول وبشدة التعاقد مع كريستيانو رونالدو حتى إنهم قاموا بعقد اجتماع مع حاشية اللاعب قبل مقابلة بيرس مورجان. 

وأكد رومانو، أن قيمة الرواتب من النادي الأمريكي كانت عالية لكن رونالدو قرر في النهاية الذهاب إلى الدوري السعودي عبر بوابة النصر. 

وفسخ مانشستر يونايتد عقد رونالدو بعد خروجه لوسائل الإعلام، عب الإعلامي بيرس مورجان، ومهاجمة النادي الذي شهد بداية مسيرته الكروية، ما أدى إلى توتر شديد في علاقته بإدارة الفريق الإنجليزي.

جدير بالذكر أن نادي النصر، ينافس على 4 ألقاب كبرى في عام 2023؛ هم: "دوري روشن وكأس الملك والسوبر السعودي والبطولة العربية".

اقرأ أيضا

مفاجأة النصر.. كيف تم تمويل صفقة كريستيانو رونالدو التاريخية

هل يتسبب ميسي في أزمة بين رونالدو ومدرب النصر.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن