بسبب عقوبة رونالدو.. النصر مهدد بـ"شكاوى وخصم نقاط" !

تاريخ النشر: 31/12/2022
1538
منذ سنة
بسبب عقوبة رونالدو.. النصر مهدد بـشكاوى وخصم نقاط !

"ما هو موعد أولى مباريات الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مع نادي النصر؟!".. سؤال طرحه الملايين، بعد حسم صفقة القرن التاريخية.

ونادي النصر أعلن أمس الجمعة، التعاقد مع رونالدو "37 سنة"؛ لمدة موسمين ونصف، بدءًا من يناير 2023 وحتى يونيو 2025، في صفقة انتقال حر، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضًا| "بعد رونالدو".. النصر يقترب من ضم ثنائي ريال مدريد رسميا 

وسيحصل الأسطورة البرتغالية، على 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي"، خلال فترة عقده مع قلعة العالمي؛ وهو الراتب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

* تضارب في موعد أولى مباريات رونالدو مع نادي النصر

وتضاربت الأنباء بشأن موعد أولى مباريات رونالدو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ حيث أكدت صحيفة "الرياضية" والإعلامي الرياضي وليد الفراج، على أنها ستكون يوم 5 يناير 2023، أمام الطائي، في الجولة 12 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

طالع أيضًا| نجم النصر إلى الأهلي.. "أول الراحلين بعد صفقة رونالدو" 

ومن ناحيته.. أعلن الإعلامي الرياضي علي العنزي، المُقرب من النصر، أن أولى مباريات الأسطورة البرتغالية، بقميص العالمي؛ ستكون يوم 21 يناير 2023، أمام الاتفاق، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري.

- إذًا.. ما هو سر هذا التضارب في موعد ظهور رونالدو مع النصر؟!

سر هذا التضارب في موعد أولى مباريات رونالدو مع النصر، يعود إلى العقوبة التي فرضها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ضد اللاعب، بـ"الإيقاف" مباراتين.

وعقوبة كريستيانو؛ جاءت بعد 24 ساعة من إعلان فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد؛ نظرًا للسلوك العنيف من قِبل اللاعب، الذي قام بضرب يد أحد المشجعين وإسقاط هاتفه من يده، بعد المباراة أمام إيفرتون، في إبريل الماضي.

تابع في "سعودي سبورت"| مفاجأة النصر.. "كيف تم تمويل صفقة كريستيانو رونالدو التاريخية" 

وهذه العقوبة، ستنتقل مع الأسطورة البرتغالية، إلى السعودية، في حال طلب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، من "فيفا"، تعميمها على مستوى العالم.

وقد يٌشارك رونالدو مع النصر، قبل مواجهة الاتفاق، في حال عدم تعميم العقوبة، وهُنا قد تقوم الأندية التي سيلعب أمامها، بتقديم شكاوى ضد قلعة العالمي، والمطالبة بخصم نقاط منه؛ لعدم أحقية اللاعب في خوض المباريات.

اقرأ أيضا

بعد رونالدو.. النصر يقترب من ضم ثنائي ريال مدريد رسميا

صورة.. هكذا استقبلت جورجينا خبر تعاقد النصر مع رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن