رونالدو يفاجئ آل معمر.. "أول طلب بعد الانتقال إلى النصر رسميا"

تاريخ النشر: 31/12/2022
11065
منذ سنة
رونالدو يفاجئ آل معمر.. أول طلب بعد الانتقال إلى النصر رسميا

وجّه الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، طلبًا عاجلًا إلى إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر؛ بعد الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

ونادي النصر أعلن أمس الجمعة، التعاقد مع رونالدو "37 سنة"؛ لمدة موسمين ونصف، بدءًا من يناير 2023 وحتى يونيو 2025، في صفقة انتقال حر، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضًا| "بعد رونالدو".. النصر يقترب من ضم ثنائي ريال مدريد رسميا 

وسيحصل الأسطورة البرتغالية، على 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي"، خلال فترة عقده مع قلعة العالمي؛ وهو الراتب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

* أول طلبات كريستيانو رونالدو من نادي النصر

وفي هذا السياق.. أعلن وليد الفراج، طلب رونالدو، من النصر، ضم صفقة عالمية أخرى؛ لمساعدته في السيطرة على الألقاب والبطولات.

طالع أيضًا| نجم النصر إلى الأهلي.. "أول الراحلين بعد صفقة رونالدو" 

ولم يكشف الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد"، مزيد من التفاصيل أو هوية الصفقة التي طلبها الأسطورة البرتغالية، من الإدارة النصراوية.

وارتبط أكثر من اسم عالمي، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعد رونالدو؛ أبرزهم: "الإسبانيان سيرجيو راموس وسيرجيو بوسكيتس، والفرنسي نجولو كانتي، والكرواتي لوكا مودريتش".

تابع في "سعودي سبورت"| بسبب عقوبة رونالدو.. النصر مهدد بـ"شكاوى وخصم نقاط" ! 

جدير بالذكر أن نادي النصر، ينافس على 4 ألقاب كبرى في عام 2023؛ هم: "دوري روشن وكأس الملك والسوبر السعودي والبطولة العربية".

اقرأ أيضا

صور.. ماذا قالت صحف العالم عن تعاقد النصر مع رونالدو؟

بعد رونالدو.. النصر يقترب من ضم ثنائي ريال مدريد رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن