مواعيد مباريات اليوم السبت 31-12-2022 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 31/12/2022
57
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم السبت 31-12-2022 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم السبت الموافق 31-12-2022، والتي تشهد مباريات دوري روشن السعودي والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني.

لمتابعة مباريات اليوم في جميع المسابقات دقيقة بدقيقة

موعد مباريات اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

تقام اليوم خمس مباريات في الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، والبداية بمباراتين في الثالثة والنصف عصرًا؛ حيث تقام مباراة أبها والاتحاد، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ومباراة الطائي والباطن، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.

وفي السادسة مساءً، تقام مباراة الرائد والتعاون، في ديربي القصيم، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ثم تقام مباراتان في الثامنة والنصف مساءً؛ الأولى بين الخليج والنصر، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والثانية بين الهلال وضمك، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ويتم بث جميع مباريات اليوم في دوري روشن السعودي، عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية في المملكة.

موعد مباريات اليوم في دوري يلو السعودي والقنوات الناقلة

وتقام اليوم، مباراة الأهلي والساحل، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، في السابعة و35 دقيقة مساءً، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

ويتم بث جميع مباريات اليوم في دوري يلو السعودي، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقة.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزى والقناة الناقلة

وتقام اليوم "الجمعة"، 6 مباريات في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ الأولى بين وولفر هامبتون ومانشستر يونايتد، في الثالثة والنصف عصرًا، على ملعب مولينيو، وتبث المباراة عبر فضائية beIN Sports 1 HD Premium.

وفي السادسة مساءً، تقام 4 مباريات؛ الأولى بين بورنموث وكريستال بالاس، على ملعب فيتاليتي، عبر فضائية beIN Sports 3 HD Premium، والثانية بين فولهام وساوثهامبتون، على ملعب كرافين كوتاج، عبر فضائية beIN Sports 1 HD XTRA، والثالثة بين مانشستر سيتي وإيفرتون، على ملعب الاتحاد، عبر فضائية beIN Sports 1 HD Premium، والرابعة بين نيوكاسل يونايتد وليدز يونايتد، على ملعب جيمس بارك، عبر فضائية beIN Sports 2 HD Premium.

وفي الثامنة والنصف مساءً، تقام مباراة برايتون وارسنال، على ملعب فالمر، وتبث المباراة عبر فضائية beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

وتقام اليوم "السبت"، 3 مباريات في الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني؛ الأولى بين برشلونة وإسبانيول، على ملعب سبوتيفاي كامب نو، في الرابعة مساءً، عبر فضائية beIN Sports 1 HD، والثانية بين ريال سوسيداد وأوساسونا، في السادسة والربع مساءً، على ملعب انويتا، عبر فضائية beIN Sports 2 HD، والثالثة بين فياريال وفالنسيا، على ملعب سبوتات دي فالنسيا، في السادسة والربع مساءً، عبر فضائية beIN Sports 1 HD.

موعد مباريات اليوم في الدوري السعودي للسيدات

وتقام اليوم مباراتان، في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي الممتاز للسيدات، حيث تقام مباراة الأهلي واليمامة، على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في الثالثة و55 دقيقة عصرًا، والثانية بين شعلة الشرقية والشباب، على ملعب نادي الخليج (سيهات)، في السابعة مساءً.

موعد مباريات اليوم في الدوري الرديف

وتقام اليوم مباراتان في الرابعة عصرًا، ضمن منافسات الدوري السعودي الرديف؛ حيث تقام مباراة الفتح والفيحاء، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ومباراة الشباب والاتفاق، على ملعب نادي الرياض.

اقرأ أيضا

بالمواعيد..تعرف على مباريات الهلال والشباب والفيصلي في أبطال آسيا

رسميا| مواعيد مباريات السوبر السعودي.. كلاسيكو النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن