مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 27-12-2022 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 27/12/2022
715
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 27-12-2022 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 27-12-2022، والتي تشهد مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري يلو للدرجة الأولى.

لمتابعة مباريات اليوم في جميع المسابقات دقيقة بدقيقة

موعد مباريات اليوم في دوري يلو والقنوات الناقلة

تقام اليوم ثلاث مباريات في الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، حيث يلتقي الأهلي بمضيفه العربي، على ملعب إدارة التعليم "عنيزة" في الثالثة و20 دقيقة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة.

وفي الثالثة و35 دقيقة مساءً، تقام مباراة الأخدود والخلود، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية بنجران، فيم تقام مباراة جدة والقيصومة، على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في السادسة و25 دقيقة مساءً.

ويتم بث جميع مباريات اليوم في دوري يلو للدرجة الأولى، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية، الناقل الحصري لمباريات الدرجة الأولى.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزى والقناة الناقلة

وتقام اليوم "الثلاثاء"، مباراتان في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تستهل بمباراة تشيلسي وبورنموث، في الثامنة والنصف مساءً، على ملعب ستامفورد بريدج، وتبث عبر فضائية beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق حسن العيدروس.

ويلتقي مانشستر يونايتد بنظيره نوتنجهام فورست، على ملعب أولد ترافورد، في الحادية عشرة مساءً، وتبث المباراة عبر فضائية beIN Sports 1 HD Premium بتعليق علي محمد علي.

موعد مباريات اليوم في الدوري السعودي الرديف

وتقام اليوم، مباراتان في الرابعة مساءً، ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي الرديف، حيث يلتقي الفتح بنظيره الشباب، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، كما يلتقي الفيحاء بنظيره الطائي، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 21-12-2022 والقنوات الناقلة

تعرف على نظام مباريات كأس السوبر السعودي وملعب النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن