النصر يرفض نجم الاتحاد.. ويفاوض بوسكيتس ويحسم "أولى صفقات الشتاء"

تاريخ النشر: 30/12/2022
10265
منذ سنة
النصر يرفض نجم الاتحاد.. ويفاوض بوسكيتس ويحسم أولى صفقات الشتاء

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات مثيرة، في ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

والنصر يقدّم موسمًا جيدًا في 2022-2023؛ حيث يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 23 نقطة؛ بعد مرور 10 جولات.

اقرأ أيضًا| النصر يقترب من جوهرة السعودية بـ"15 مليونا".. ويفاوض نجم إسبانيا 

ويبتعد العالمي، بفارق نقطة وحيدة فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "الوصيف"، ونقطتين عن الاتحاد والهلال، صاحبي المركزين الثالث والرابع، على التوالي.

* ميركاتو نادي النصر "الساخن"

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الموثوقة، تقديم نادي النصر، عرضًا رسميًا إلى سيرجيو بوسكيتس، قائد خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني.

وكشفت الصحيفة، عن أن الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، تريد "إقناع" بوسكيتس، بالانضمام إلى الفريق "مجانًا"؛ بعد نهاية عقده مع برشلونة، في يونيو 2023.

وعلى جانب آخر.. أشارت شبكة "عالم النصر"، إلى رفض إدارة آل معمر، التعاقد مع حمدان الشمراني، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

طالع أيضًا| بسبب المعيوف.. العويس يرحل عن الهلال إلى هذا النادي المفاجئ ! 

وأوضحت الشبكة، أن وكيل الشمراني، عرض اللاعب على قلعة العالمي؛ بعد تعثر تجديد عقده مع العميد الاتحادي، واقتراب دخوله الفترة الحرة، في يناير 2023.

وأخيرًا.. يبدو أن نادي النصر، قد حسم صفقة التعاقد مع نواف بوشل، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، في أولى صفقات الشتاء الرسمية.

وبوشل قام في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بوضع لايك "إعجاب"، على إحدى منشورات النصر، في موقع تبادل الصور "إنستجرام"، بالإضافة إلى توصل إدارة الفتح، إلى اتفاق مع نادي جدة؛ للتعاقد مع الظهير الأيمن سعد باعطية. 

اقرأ أيضا

انتظار فرمان جارسيا.. العروض تنهال على نجم النصر المجمد

سجن رونالدو عامين بعد الانضمام إلى النصر.. قصة الحكم التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن