مواعيد مباريات اليوم الجمعة 30-12-2022 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 30/12/2022
184
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 30-12-2022 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الجمعة الموافق 30-12-2022، والتي تشهد مباريات دوري روشن السعودي والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني.

لمتابعة مباريات اليوم في جميع المسابقات دقيقة بدقيقة

موعد مباريات اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

تقام اليوم ثلاثة مباريات في الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، تبدأ بمباراة الفتح والفيحاء، في الثالثة والنصف عصرًا، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ثم مباراة الوحدة والعدالة، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، في السادسة مساءً.

وتختتم مباريات الدوري السعودي، اليوم، بمباراة الشباب والاتفاق، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الثامنة والنصف مساءً.

يتم بث جميع مباريات اليوم في دوري روشن السعودي، عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية في المملكة.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزى والقناة الناقلة

وتقام اليوم "الجمعة"، مباراتان في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ الأولى بين وست هام يونايتد وبرينتفورد، في العاشرة و45 دقيقة مساءً، على ملعب لندن الأولمبي، وتبث المباراة عبر فضائية beIN Sports 2 HD Premium.

وتجمع المباراة الثانية بين ليفربول وليستر سيتي، على ملعب انفيلد، في الحادية عشرة مساءً، وتبث المباراة عبر فضائية beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق عصام الشوالي.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

وتقام اليوم "الجمعة"، 4 مباريات في الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني؛ الأولى بين خيتافي وريال مايوركا، على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، في السابعة مساءً، وتبث المباراة عبر فضائية beIN Sports HD 1، بتعليق حسن العيدروس، ثم مباراة قادش وألميريا، في التاسعة والربع مساءً، على ملعب رامون دي كارانزا، عبر فضائية beIN Sports HD 2، بتعليق عامر الخوذيري.

وتقام المباراة الثالثة بين سيلتا فيجو وإشبيلية، على ملعب بالايدوس، في التاسعة والربع مساءً، عبر فضائية beIN Sports HD 1، بتعليق أحمد البلوشي، ثم تختتم بمباراة بلد الوليد وريال مدريد، على ملعب نيوفو جوسي زورييلا، في الحادية عشر والنصف مساءً، عبر فضائية beIN Sports HD 1، بتعليق رؤوف خليف.

موعد مباريات اليوم في الدوري السعودي للسيدات

وتقام اليوم مباراتان، في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي الممتاز للسيدات، حيث تقام مباراة الهلال والنصر، على الملعب الرديف بنادي الهلال، في الثالثة و20 دقيقة عصرًا، ثم تقام مباراة سما والاتحاد، على ملعب معهد إعداد القادة بالرياض، في السابعة والنصف مساءً.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 26-12-2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 27-12-2022 والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن